انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

القرعان: خيار الفيصلي أصبح صعبا وتأجيل الموسم جعل اللاعبين والأندية في حيرة من أمرهم

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/16 الساعة 01:59
حجم الخط
مدار الساعة - محمد عربيات - كشف اللاعب مهند خير الله القرعان،عن تلقيه عدد من العروض المحلية واخرى خارجيه خلال الفترة الحالية.
وبين القرعان في تصريح لـ "مدار الساعة" أنه تلقى عرضان من أحد الأندية السعودية،الصاعدة إلى دوري يلو السعودي،الى جانب عرض كويتي واخر بحريني.
وأشار القرعان،انه يرتبط بعقد مع العين السعودي،حتى 30 أيار المقبل،مبينا بأنه سيحسم وجهته المقبلة،عقب نهاية عقده.
وواصل:" اطمح بالاستمرار في الاحتراف الخارجي والوصول إلى مستويات أفضل."
وزاد:"تأجيل الموسم الكروي،جعل اللاعبين والأندية في حيرة من أمرهم،وصعب المهمة أكثر على الطرفين من ناحية المفاوضات،ومن الصعب على اللاعبين سبق الاحداث ،بالمفاوضات مع الأندية، في ظل عدم اتضاح الرؤية،وارتباط اللاعب بعقد خارجي."
ولفت خير الله،انه تلقى عروض من أندية الفيصلي والوحدات والحسين،مبينا بأن المفاوضات مع الوحدات والحسين مازالت مفتوحة،فيما أشار بأن خيار الفيصلي ربما أغلق أمامه وأصبح غير متاحا حاليا،في ظل وجود عدد من اللاعبين في المنطقة الخلفية بالفريق.
وأشار إلى أن المفاوضات مع الفيصلي،تعثرت بسبب ان رغبة الفيصلي كانت بالتوقيع على كشوفات النادي،ومن ثم التوجه إلى السعودية للتوقيع مع العين السعودي.
ونوه بأنه يعرف الكابتن جمال ابو عابد جيدا،منذ الصغر، ويفضل ابو عابد العمل بشكل مضمون،بعيدا عن الدخول في الاحتمالات.
وبين بأن ابو عابد أبلغه بصعوبة الانتظار لحين عودته إلى الأردن.
وعن تجربته الاحترافية الاولى،قال:" تجربتي جيدة،من خلال الأرقام والاحصائيات،وقدمت اداءا جيدا على المستوى التكتيكي."
وبين خير الله،ان المنتخب الوطني يسير بالشكل الصحيح،والنتائج تدل على ذلك،مشيرا إلى أن منتخبنا مقبل على مباريات ذات مستوى عال،من خلال المعسكرات الخارجية المقبلة،التي وضعها الكابتن عدنان حمد،استعدادا لنهائيات آسيا مطلع العام المقبل في قطر،وتصفيات كأس العالم 2026،دون الاغفال عن الدورة الرباعية التي ستقام في الاردن،لافتا إلى أن كل ذلك سيساهم بتحضير اللاعبين بالشكل المطلوب،والوصول إلى اعلى مستوى من الجاهزية.
واضاف:" اي لاعب يطمح إلى الوصول إلى كأس العالم ،ونملك الإمكانيات والقدرات لتحقيق أهدافنا."
ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/16 الساعة 01:59