انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مجالس رياضية أردنية.. الوحدات يفاوض خضر الحاج.. الفيصلي يمنح راحة للاعبيه وادارة جبل المكبر في الاردن

ملخص الخبر: مدار الساعة: اتفاق طارق خطاب مع الوحدات، إدارة جبل المكبر تتوجه إلى الأردن، الوحدات يفاوض خضر الحاج، وكواليس الأندية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/14 الساعة 23:48
الاردن,مدار الساعة,الأردن,نادي الوحدات,فلسطين,الصريح,النادي الفيصلي,عمان,معان,
مدار الساعة - محمد عربيات - تطل عليكم " مدار الساعة" من خلال زاوية "مجالس رياضية" لتقدم لكم وجبة من اخبار الكرة الأردنية،اضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
خطاب يتفق مع الوحدات
توصل اللاعب طارق خطاب لاتفاق مع نادي الوحدات،لتمثيل صفوف الفريق للموسم المقبل. ويتواجد خطاب في التدريبات التي جرت مؤخرا لنادي الوحدات،بعد أن اتفق على آلية لحفظ مستحقاته المالية السابقة.
ادارة جبل المكبر الفلسطيني في الاردن
تتجه إدارة نادي جبل المكبر الفلسطيني، الى الأردن، وتحديدا بعد انتهاء شهر رمضان المبارك. ووفق المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة"،فان إدارة المكبر، ستحط الرحال إلى الشمال، من أجل أن تلتقي إدارة نادي الصريح. وترغب إدارة النادي الفلسطيني، بالحصول على خدمات اللاعب عارف الحاج، الذي مثل صفوفه خلال مرحلة الإياب، وقدم مستويات مميزة، وساهم بشكل كبير بإحراز لقبي الدوري والكأس.
الوحدات يفاوض خضر الحاج
دخل نادي الوحدات، في مفاوضات مع اللاعب خضر الحاج، لتمثيل صفوفه في الموسم المقبل. ووفق المعلومات، فان الوحدات قطع شوطا طويلا في المفاوضات مع الحاج،الذي بدوره رحب بالعودة إلى ناديه الام. وينتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة،انهاء كافة التفاصيل من أجل التوقيع الرسمي.
كواليس الأندية
• النادي الفيصلي لم يحسم حتى اللحظة،مصير مدرب اللياقة البدنية للموسم المقبل، في ظل عدم التوصل لاتفاق مع المدرب البرازيلي ايمانويل حتى الآن.
• المدير الفني للفريق الأول للنادي الفيصلي، جمال ابو عابد، منح اللاعبين راحة الجمعة، على أن يعود الفريق للتدريبات مساء اليوم السبت.
• اللاعب حسين عبيدات، عاد قبل امس الى عمان، بعد انتهاء فترة احترافه مع نادي السموع الفلسطيني، حيث حرص اللاعب على التواجد في فلسطين فترة أطول وسط اقاربه...عبيدات تقلى عروضا من أندية معان والاهلي،خلال الأيام الماضية،بانتظار أن يحسم قراره قريبا.
• أعلن اللاعب ايسر دينو عبر صفحته الرسمية فيسبوك،عن اتفاقه مع نادي معان،لتمثيله خلال منافسات الموسم المقبل.
• اللاعب عمر قنديل،نفى عبر صفحته الرسمية فيسبوك،الاقاويل التي تتحدث عن توقيعه مع نادي الجزيرة،ولفت قنديل إلى أنه لاعب حر حتى هذه اللحظة.
ملخص الخبر: مدار الساعة: اتفاق طارق خطاب مع الوحدات، إدارة جبل المكبر تتوجه إلى الأردن، الوحدات يفاوض خضر الحاج، وكواليس الأندية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/14 الساعة 23:48