انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

شباب الأردن يودع البطولة العربية.. وهذا ما قاله الحديد وعبيد لـ مدار الساعة (فيديو)

ملخص الخبر:
مدار الساعة,أخبار رياضية,ستاد عمان الدولي
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/13 الساعة 00:57
حجم الخط
مدار الساعة - محمد عربيات - حقق فريق نادي شباب الأردن،الفوز على نظيره،نواذيبو الموريتاني،بهدف.دون مقابل،ضمن اياب الدور التمهيدي للبطولة العربية،والتي أقيمت على ستاد عمان الدولي.
ودخل شباب الأردن اللقاء،بسيطرة واستحواذ تام على الكرة،بحثا عن تسجيل الهدف الاول.
ووصل اسود غمدان لمرمى الفريق الموريتاني،في أكثر من مناسبة،دون النجاح في التسجيل لسوء اللمسة الأخيرة.
وحاول الفريق الموريتاني مباغتة مرمى الشباب،وكاد الجعيدي حارس أن يكلف الفريق اولى الأهداف،بعد أن قفز لكرة عرضية،دون أن ينجح في ابعادها،ارتقى لها لاعب فريق نواذيبو،ولم يحسم استغلالها وسط مرمى خالي.
وقبل نهاية الشوط الاول،وتحديدا في الدقيقة 44،نجح سليم عبيد،بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الفريق الموريتاني،معلنا تسجيل الهدف الاول.
وفي الشوط الثاني،بدا شباب الأردن،البحث عن التعزيز،وحاول في أكثر من مناسبة،قبل أن يصطدم بدفاع موريتاني متكتل،لكن رغم ذلك نجح في أكثر من وصول،دون ترجمة المطلوب،بسبب سوء أللمسة الأخيرة،لينتهي اللقاء بفوز شباب الأردن بهدف وحيد،ويودع البطولة بمجموع المباراتين 4 -2 .
تالياً تصريحات حصرية لـ مدار الساعة من المدرب محمود الحديد واللاعب سليم عبيد بعد انتهاء مواجهة شباب الأردن ونواذيبو الموريتاني.


ملخص الخبر:
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/13 الساعة 00:57