انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

وزير الخارجية: لن نقبل بأقل من ذلك

ملخص الخبر: الأردن يدعو لوقف الممارسات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين ويؤكد على دعمه لحقوقهم الكاملة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/12 الساعة 12:01
الأردن يدعم الفلسطينيين,الدبلوماسية الأردنية,الاحتلال الإسرائيلي,القدس مقدسة,السلام في المنطقة
مدار الساعة - قال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، إن الأردن كان وسيبقى يقف إلى جانب الفلسطينيين من أجل وقف الممارسات الإسرائيلية التي تحرم الشعب الفلسطيني من ممارسه حقوقه الكاملة.
وأضاف في تصريحات أمام مجلس النواب، الأربعاء، أن الدبلوماسية الأردنية تدرك حجم الخطر الذي تقوم به إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وعملت وتعمل باستمرار على وقف كل الإجراءات والانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين.
وأشار الصفدي إلى أن الأردن بذل جهودا مكثفة لوضع حد لما تقوم به إسرائيل، مشيرا إلى أن الأردن يتعامل حاليا مع الصراع وفق مقاربة سياسية والأردن يقدم مصلحة الفلسطينيين، ولن يتردد لحظة في اتخاذ كل ما من شأنه مساعدة الأشقاء الفلسطينيين.
وأكد الوزير أن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي هو السبيل الوحيد لتحقيق السلام في المنطقة، و"لن نقبل بشيء أقل من احترام الوضع التاريخي والقانوني القائم في مقدسات القدس".
ملخص الخبر: الأردن يدعو لوقف الممارسات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين ويؤكد على دعمه لحقوقهم الكاملة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/12 الساعة 12:01