اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ترقية الدّكتورة تالا أبو حسين في جامعة البترا إلى رتبة أستاذ مشارك

ملخص الخبر: ترقية الدكتورة تالا أبو حسين في جامعة البترا إلى رتبة أستاذ مشارك في إدارة الأعمال بعد إنجازاتها العلمية والأكاديمية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/11 الساعة 14:36
جامعة البترا,ترقية أستاذ مشارك,إدارة الأعمال,ريادة الأعمال,البحث العلمي
مدار الساعة - قرّر مجلس العمداء في جامعة البترا في جلسته المنعقدة في يوم الأربعاء، الموافق:5/4/2023 ترقية الدّكتورة تالا أبو حسين عضو هيئة التّدريس في إدارة الأعمال في كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة البترا إلى رتبة أستاذ مشارك.
والدكتورة أبو حسين حاصلة على درجة الدّكتوراه في تخصص إدارة الأعمال من جامعة كارديف متروبوليتان - المملكة المتحدة، في عام 2017.
تعمل الدكتورة تالا صلاح أبو حسين في جامعة البترا منذ عام 2018 في قسم إدارة الأعمال في كلية العلوم الإدارية والمالية وتشغل منصب مساعد مدير حاضنة الأعمال منذ 2019. أتمت الدكتورة العديد من الأبحاث المنشورة في مجلّات علمية محكمة عالمياً، وترتكز في معظمها على دراسة القضايا المتعلقة بريادة الأعمال، والثقافة، والرفاهية النفسية للعاملين، بالإضافة الى مواضيع أخرى. ويذكر أنها شاركت في العديد من المشاريع بالتعاون مع مكتب التمويل الخارجي للمشاريع البحثية الممولة من الاتحاد الأوروبي ومنها:
” تمكين المرأة الأكاديمية: القدوة والمساواة والاستدامة في جامعات منطقة البحر المتوسط، نحو تحقيق أجندة عام 2030”- FREE – ،” بناء البنية التَّحتيَّة للابتكار عبر مكاتب نقل التُّكنولوجيا الّتي تمّ إنشاؤها في مؤسَّسات التَّعليم العالي الأردنيَّة [BITTCOIN-JO] “ومشروع” حل النماء العصبي للاجئين (NeuCaRe) “. بالإضافة إلى تدريس طلبة البكالوريوس للمسار الإنجليزي. أشرفت على رسالتيْ ماجستير ضمن برنامج الماجستير المشترك مع جامعة لويس الإيطالية عام 2022. تشارك الدكتورة تالا بلجان القسم والكلية لإدارة الجودة، وتطوير البرامج ولجان الاعتماد الدولي.
  • Madar Al-Saa Images 0.8390319421245127
ملخص الخبر: ترقية الدكتورة تالا أبو حسين في جامعة البترا إلى رتبة أستاذ مشارك في إدارة الأعمال بعد إنجازاتها العلمية والأكاديمية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/11 الساعة 14:36