انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مجالس رياضية أردنية.. مدرب الوحدات يقدم تقريره الفني.. الصريح يرد على كتاب الوحدات.. وشباب الأردن ينتظر رد الاتحاد بخصوص رزق بني هاني ورعاية ضخمة للسلط

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/10 الساعة 22:31
الصريح,الأردن,مدار الساعة,السلط,نادي الوحدات,سحاب,فلسطين,
مدار الساعة - محمد عربيات - تطل عليكم " مدار الساعة" من خلال زاوية "مجالس رياضية" لتقدم لكم وجبة من اخبار الكرة الأردنية، اضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
رعاية ضخمة لنادي السلط
علمت مدار الساعة من مصادرها، ان نادي السلط بصدد الإعلان عن رعاية ضخمة، من إحدى الشركات الطيران الوطنية. ووفق المعلومات الواردة،فان السلط ربما يعلن عن الرعاية خلال ساعات.
مدرب الوحدات يقدم تقريره الفني
من المنتظر أن تتسلم الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، التقرير الفني النهائي للمدير الفني البوسني داركو الخميس القادم، للبت بأمر اللاعبين المحليين الذين انضموا مؤخراً لصفوف الفريق وحسم مسألة التعاقد معهم من عدمها، وذلك للوقوف على قائمة الفريق الأول بدءاً للتمهيد بمرحلة الإعداد التي تسبق المشاركة في منافسات الموسم الكروي الحالي .
الصريح يرد على الوحدات بشأن عارف الحاج
قال رئيس نادي الصريح،عمر العجلوني، ان نادي الصريح ارسل رده لنادي الوحدات اليوم،فيما يتعلق باللاعب عارف الحاج. وبين العجلوني في تصريح لـ"مدار الساعة" أن الصريح ابلغ الوحدات، برغبتهم يبيع بطاقة اللاعب، او إعارته بين مرحلتي الذهاب و الإياب،بسبب حاجة الصريح للاعب خلال منافسات دوري الدرجة الأولى.
العجلوني يولم للاعبي الصريح
ينتظر أن يقيم رئيس نادي الصريح،عمر العجلوني،وليمة افطار للاعبين الفريق الأول،وذلك يوم غد الثلاثاء،في مقر النادي.
سحاب يبدأ بتوقيع عقود لاعبيه
ينتظر أن يبدأ نادي سحاب،بابرام التعاقدات مع اللاعبين المحليين،خلال الساعات القليلة المقبلة. وبحسب المعلومات التي وقفت عليها "مدار الساعة"،فان إدارة النادي، سلمت اللاعبين الذين تم الاتفاق معهم، مقدمات العقود،تمهيدا للتوقيع خلال الأيام القليلة المقبلة. واتفق سحاب مع كل من: احمد ياسر ومحمد الرازم وحسام ابو سعده وأحمد العيساوي وأحمد هشام، فيما لازالت المفاوضات مع عدد من اللاعبين امثال: طارق خطاب،الذي توصل لاتفاق مبدئي مع النادي،الى جانب كل من وليد عصام وأحمد سمير ومنذر الزعبي وغيرهم من اللاعبين المتواجدين خارج البلاد حالياً.
كواليس الأندية
• اللاعب عارف الحاج، عاد اليوم،الى الأردن بعد أن أنهى تجربة احترافية مع نادي جبل المكبر الفلسطيني.
•نادي شباب الأردن، ينتظر رد اتحاد كرة القدم، بشان الشكوى المقدمة بحق لاعبه السابق، رزق بني هاني... الذي غادر خارج البلاد قبل سنتين دون علم النادي، وكان يرتبط حينها بعقد مع النادي لموسمين.
• ينتظر أن يسلم اتحاد كرة القدم، دفعة لكل ناد من أندية المحترفين، بقيمة 25 الف دينار، وتاتي هذه الدفعة الأخيرة من دفعات الراعي الرسمي السابق لبطولات المحترفين.

  • Madar Al-Saa Images 0.632516908286022
    اللاعب الاردني عارف الحاج 
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/10 الساعة 22:31