انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

يزن النوباني لـ 'مدار الساعة': احب ان اقدم عملا كوميديا للمتابعين وشخصية مجحم بدأت منذ طفولتي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/08 الساعة 23:23
مدار الساعة,الأردن,
مدار الساعة - محمد عربيات - فنان كوميدي شهير،يواصل التألق موسما تلو الاخر، واصبحت أعماله محط اهتمام عدد كبير من المجتمع الأردني.
الكوميديان الأردني، يزن النوباني، الذي تربع على قلوب جماهيره وعشاقه، من خلال الأعمال الكوميدية الرائعة، والتي يعرض آخرها خلال شهر رمضان المبارك،وهو مسلسل "نوباني شو" الجزء الخامس.
وبهذا الصدد قال الفنان الكوميدي،يزن النوباني، ان بداياته في العمل الفني،كانت عفوية،حيث بدأت الفكرة مع الاهل والاصدقاء عن طريق الهاتف المحمول.
وبين النوباني في حديثه لـ " مدار الساعة"،خلال زاوية "نجوم في رمضان" الى أن أصدقاؤه نصحوه بعد ذلك،بالخوض بالعمل الفني الكوميدي.
وأشار النوباني،الى أنه بدأ العمل بشكل أكبر في عام 2015،دون الاغفال عن أنه كان له تجارب منذ الصغر،حيث شارك في تجارب تمثيلية عديدة،مضيفا إلى أن هذا الأمر ساعده في عمله.
ولفت النوباني،ان التحديات التي يواجهها في عمله،تتمثل بأنه يسعى للتطور والوصول إلى مكانة افضل.
وواصل:" الشخصيات التي قمت بها،جائت بشكل تدريجي،وشخصية "مجحم"بدأت منذ طفولتي في المدارس،وشخصية ابو تالا ترمز لسائق التكسي،وكل شخصية لها محبيها ومتابعينها".
ونوه النوباني،انه يحب أن يقدم عمل كوميدي مضحك للمتابعين،" لانه يحب أن يضحك الناس".
وبين ان هنالك نية لأعمال أخرى غير الكوميديا،في المستقبل،اذ يشعر بأنه لدي القدرة على الخوض بالعمل الدرامي.
  • Madar Al-Saa Images 0.282077540671559
    الممثل الاردني يزن النوباني 
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/08 الساعة 23:23