انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ميلان يحسم مستقبل ابراهيموفيتش

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/08 الساعة 15:40
حجم الخط
مدار الساعة - كشفت تقارير صحافية إيطالية أن نادي ​ميلان​ لا يرغب في تمديد عقد النجم السويدي المخضرم ​زلاتان إبراهيموفيتش​، مهاجم الفريق، بعد نهايته الموسم الجاري.

وينتهي عقد إبراهيموفيتش مع ميلان بنهاية الموسم الحالي، بعدما انضم إلى النادي الإيطالي في كانون الثاني/يناير 2020، قادمًا من ​لوس انجلوس الأميركي​، في صفقة انتقال حر.

وذكرت صحيفة “توتو ميركاتو” أن حاليا لا يوجد شيء واضح بشأن مصير اللاعب السويدي، حيث إنه الآن مستبعد مرة أخرى بسبب مشكلة في العضلات بعد أن عاد للتو من جراحة في الركبة، والتي ستؤدي بالطبع إلى انعكاسات على مستقبله.

واضافت أن ميلان سيقوم بتقييم موقف اللاعب في نهاية الموسم، لكن في الوقت الحالي لا يوجد اكيد بشأن تمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 41 عامًا.

وغاب إبراهيموفيتش، عن معظم فترات الموسم لـ ميلان، بعدما خضع لجراحة في الركبة اليسرى خلال ايار/مايو الماضي، قبل أن يعود إلى الملاعب في 26 شباط/فبراير وتعرض لانتكاسة أخرى مؤخرًا، وقد تحرمه إصابته في الفخذ من المشاركة ضد ​نابولي​، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/08 الساعة 15:40