اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الأردن يطلق حملة تسويقية سياحية في أوروبا تستهدف 8 دول أوروبية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/08 الساعة 13:10
السياحة في الأردن,التسويق السياحي,الحملة الترويجية,السياحة في أوروبا,
مدار الساعة -اطلقت هيئة تنشيط السياحة حملة تسويقية إعلانية في أوروبا استهدفت كلا من بولندا وسلوفاكيا والتشيك وبلغاريا ورومانيا وهنغاريا واليونان وقبرص .
وزير السياحة والاثار / رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة مكرم القيسي انطلاق الحملة التسويقية من خلال هيئة تنشيط السياحة في عدد من الدول الأوروبية والتي تهدف الى زيادة الزخم السياحي للمملكة ونشر الوعي السياحي لدى السائح الأوروبي .
وبين القيسي في بيان نشرته هيئة تنشيط السياحة الأردنية أهمية الحملة التسويقية خلال هذه الفترة تحديدا وانعكاسها على زيادة اعداد السياح الاوربيين المستهدفين المتوقع زيارتهم للمملكة .
من جانبه قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، ان الهيئة اطلقت الحملة التسويقية بشكل مكثف ضمن عدد كبير من الدول الأوروبية في إطار تنشيط الحركة السياحية ونشر الوعي السياحي عن المملكة مشيرا الى إن الحملة الترويجية التي تنفذها هيئة تنشيط السياحة في الدول الأوروبية تستمر لمدة شهر وتتضمن التعريف بالمواقع السياحية الاردنية وتسويقها في الدول الأوروبية المستهدفة لزيادة عدد السياح للمملكة.
وبين عربيات رؤية الحملة ستصل الى المئات من الملايين من المشاهدات في الدول المذكورة مما ينعكس إيجابا على رغبة السائح في القدوم الى المملكة .
ونوه عربيات أن مساهمة وجود الطيران منخفض التكاليف ، ورحلات الطيران العارضة للاردن ضمن تلك الدول سيسهم في زيادة الطلب للمملكة .
وقال عربيات أن الهيئة قامت بالحملة من خلال نشر مواد دعائية ضمن مراكز جذب مميزة تتضمن محطات القطار والمولات ومراكز التسوق ووسائط النقل والمواقع الهامة .
واكد عربيات ان الاعلان تم بجميع لغات الدول المستهدفة وبشكل جاذب.
ويشهد الاردن خلال الموسم السياحي الحالي نشاطا سياحيا من مختلف دول العالم بفضل الخطط التي وضعتها هيئة تنشيط السياحة لتعزيز الحركة السياحية للمملكة .
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/08 الساعة 13:10