اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

عن الصباريني وحكايات العمر..


د. عدنان الطوباسي

عن الصباريني وحكايات العمر..

مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/07 الساعة 21:39
من محاسن الصدف انني كنت تلميذا عند طيب الأخلاق والانسانية الاستاذ الدكتور محمد الصباريني فقد علمني في مرحلة الدكتوراه وكان مناقشا لي قبل ذلك في رسالتي للماجستير في علم النفس في الجامعة الأردنية ومن محاسن الصدف انني ذهبت اليه ذات صباح جميل الى جامعة البنات سابقا والبترا حاليا من اجل ان نقيم ندوة عن الرياضة النسوية في الاردن وكنت يومها عضوا في مجلس اتحاد الإعلام الرياضي فوافق مباشرة وكان ايامها يشغل منصب عميد شؤون الطالبات..واستمرت الندوة لسنوات طوال..ومن محاسن الصدف ان رسالتي في الماجستير كان من توصياتها انشاء هيئة للاعلام البيئي في الاردن وكانت الهيئة ومازال لها رئيسا..
هذا هو الصباريني رئيس اليرموك واربد الاهلية ومجلس الأمناء فيها سابقا..قدم قبل ايام كتاب بعنوان كناشتي ..حكايات عمر .. ينثر فيها جمال ايامه ولياليه وجولاته هنا وهناك وما كان عبر هذه الجولات واللقاءات في مدن العالم ومؤتمراته..
ومنذ الزمان الاحلى في صبارين وحيفا حتى هذه الايام في اربد عروس الشمال..يقدم الصباريني حكايات جميلة ظللها كلام طيب لكثير من زملاء الصباريني وأصدقائه ومحبيه في كل زمان ومكان..
نستمتع ونحن نقرأ الحكايات الجميلة ففيها ما لذ وطاب من عبر وقصص ومواقف لا تنسى.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/07 الساعة 21:39