اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ارتفاعات متتالية على الحرارة اعتباراً من الجمعة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/06 الساعة 12:46
مدار الساعة,الأردن,درجات الحرارة,البحر الميت,العقبة,عمان,
مدار الساعة - قال طقس العرب، إن الأردن سيتأثر من جديد يوم الجمعة بكُتلة هوائية دافئة وجافة بحيث توالي درجات الحرارة ارتفاعها.
ويكون الطقس دافئاً ومُشمساً في أغلب المناطق وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وسطَ درجات الحرارة عُظمى تتجاوز مُنتصف العشرينيات مئوية في العديد من المُدن والأحياء بما فيها العاصمة عمان.
و يُتوقع بمشيئة الله أن يتعمق تأثر الأردن بالكُتلة الهوائية الدافئة يومي السبت والأحد بحيث تتدفق المزيد من التيارات الهوائية ذات درجات حرارة ادفأ بكثير من ما هو مُعتاد عليه لمثل هذا الوقت من العام نحو مختلف مناطق المملكة، وتسود أجواء دافئة فوق المرتفعات الجبلية وحارة نسبياً في بقية المناطق مع اقتراب درجات الحرارة العُظمى من حدود ال30 مئوية في أحياء من العاصمة عمان ومُختلف المدن الرئيسية.
ويُتبع ذلك بنشوء تدريجي لأحوال جوية غير مُستقرة يوم الإثنين تترافق بزخات رعدية من الأمطار على مناطق متفرقة من المملكة مع تركزها في الأنحاء الجنوبية والشرقية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/06 الساعة 12:46