اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

شاهد.. دنيا سمير غانم تسافر عبر الزمن في 'جت سليمة'.. إليك قصة المسلسل ومواعيد عرضه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/05 الساعة 17:13
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن
مدار الساعة - بعد غياب طويل تعود الممثلة المصرية دنيا سمير غانم إلى الشاشة لتقدم كالعادة عملاً كوميدياً مميزاً يحمل هذه المرة اسم "جت سليمة"، الذي تعرض الحلقة الأولى منه في منتصف رمضان 2023، فما قصة هذا المسلسل ومن هم أبطاله؟
مسلسل جت سليمة.. رحلة عبر الزمان
تعوّد جمهور دنيا سمير غانم على متابعتها في مسلسلات كوميدية لطيفة خلال شهر رمضان، وقد تميزت دنيا عن غيرها بقدرتها على تقديم نفسها في قالب جديد في كل مرة تطل فيها على الشاشة.
فلعبت دور المرأة الصعيدية في "الكبير" ولعبت دور الفتاة الثرية والمتعجرفة في "نيللي وشريهان" ودور الفتاة البسيطة التي يسحرها عالم السوشيال ميديا في "لهفة"، كما لعبت ثلاثة أدوار مختلفة ومتناقضة في "بدل الحدوتة تلاتة"، وفي رمضان 2023 ستطل دنيا سمير غانم بدور فتاة تسافر عبر الزمن من خلال كتاب سحري تركه لها والدها.
تدور قصة مسلسل "جت سليمة" في أزمنة مختلفة، وتلعب دنيا دور فتاة محبة للقراءة، وتظهر في برومو المسلسل وهي تقرأ كتاباً غريباً لأخيها وما إن تقرأ عدة سطور حتى تنتقل هي وأخوها إلى زمن قديم، وهناك تبدأ المغامرات التي يعيشها الأخوان في إطار كوميدي.
أبطال مسلسل جت سليمة
وسيكون هذا العمل عودة قوية لثنائية دنيا سمير غانم ومحمد سلام اللذين اشتركا في بطولة عدة أعمال من قبل، كما سيشاركهما في العمل كل من شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، وسلطان.
يذكر أن "جت سليمة" من تأليف كريم يوسف، وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج السبكي للإنتاج الفني، والمتحدة للخدمات الإعلامية.
مشاهدة مسلسل جت سليمة
لمشاهدة مسلسل جت سليمة، ما عليك سوى أن تتابع إحدى القنوات التي ستقوم بعرض العمل وهي كالآتي:
قناة cbc في الساعة 8:45 كما سيعرض على قناة cbc دراما في تمام الساعة 11:15 وسيتم عرضه أيضاً في قناة art حكايات في الساعة 23:30 بتوقيت مصر.
تستطيعون مشاهدة مسلسل جت سليمة أيضاً على منصات watch it وشاهد. مع العلم أن الحلقة الأولى من مسلسل جت سليمة ستعرض في 16 رمضان.


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/05 الساعة 17:13