اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الاستاذية بالصحافة الرقمية لـ خلف الطاهات

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/04 الساعة 17:15
مدار الساعة,اليرموك,العرب,رئيس,نقابة,الاردن,مال,نائب,
مدار الساعة - قرر مجلس العمداء بجامعة اليرموك في اجتماعه اليوم برئاسة الاستاذ ادكتور اسلام مساد ترقية الدكتور خلف الطاهات الى رتبة استاذ دركتور في الصحافة الرقمية.
والدكتور الطاهات الذي عمل سابقا عميدا لكلية الاعلام بجامعة اليرموك، من الباحثين المميزين في النشر العلمي بموضوعات تتعلق بالصحافة الرقمية وتحديدا في الذكاء الاصطناعي، ومنصات التواصل الاجتماعي، ومعايير المهنية الاعلامية، ونشر ابحاث باللغتين العربية والانجليزية في ارقى المجلات المصنفة عالمية.
وحصل الطاهات على الدكتوراه في الصحافة الرقمية من جامعة اوكلاهوما والماجستير في الصحافة من جامعة ولاية اركنسا الامريكية والباكالويس في الصحافة من جامعة قطر.
ويتمتع الطاهات بخيرات ادارية ومهنية رفيعة حيث عمل رئيسا لفرع نقابة الصحفيين الاردنيين بالشمال (٢٠١٥-٢٠١٨)، ونائبا لعميد كلية الاعلام باليرموك (٢٠١٥-٢٠١٩)، وعضوا في مجلسي ادراتي التلفزيون الاردني ووكالة الانباء الاردنية، مستشارا اعلاميا لعدة جهات رسمية بالاردن.
  • Madar Al-Saa Images 0.014752529986229002
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/04 الساعة 17:15