اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرة جامعة الزرقاء تثمن مبادرة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار صرف مكافأة لمنسوبيها

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/04 الساعة 10:34
مدار الساعة,مال,كريمة,رئيس,اقتصاد,العرب,إسلامي,
مدار الساعة - اعرب منسوبو جامعة الزرقاءعن شكرهم وتقديرهم لقرار مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء) برئاسة سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، صرف مكافأة مالية لجميع منسوبي الجامعة.
وثمنوا عاليا هذه المبادرة الكريمة والتي تأتي مع بدء شهر رمضان الكريم، وحافزا للكادر الوظيفي في الجامعة من اجل الارتقاء بمستواها في مختلف المجالات، مشيرين الى ان هذه المبادرة ليست بغريبة على ادارة الجامعة.
بدوره ثمن رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي قرار مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار صرف مكافأة مالية لمنسوبي الجامعة.
وأعرب الرمحي عن تقديره لهذه المبادرة التي من شأنها تشجيع العاملين في الجامعة نحو العطاء، وتأتي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وبدء شهر رمضان المبارك.
وأضاف أن هذه المبادرة تأتي تقديرا للجهود المبذولة من قبل منسوبي الجامعة من أكاديميين وإداريين، والذين اثبتوا من خلال عملهم بروح الفريق الواحد قدرتهم على تحقيق أهداف الجامعة ورؤيتها في الريادة والتميز.
وهنأ الرمحي أسرة الجامعة بحلول شهر رمضان المبارك، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح لتحقيق أهداف الجامعة، معرباً عن أمله في أن يعيد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/04 الساعة 10:34