اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

التربية: انتهاء التسجيل لامتحان التوجيهي غدا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/03 الساعة 16:04
امتحان التوجيهي,مدار الساعة,وزارة التربية والتعليم,
مدار الساعة - تنتهي يوم غد الثلاثاء المدة التي حددتها وزارة التربية والتعليم لطلبة الثانوية العامة للتسجيل في الامتحان العام لعام 2023، لمن لم يتمكن من التسجيل.
وقال أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، إن استقبال طلبات التسجيل سيتمر حتى الساعة 12 ظهرا من يوم غد، ليصار لاحقاً الإعلان عن أعداد الطلبة المسجلين للاشتراك بالامتحان، مؤكدا أن الوزارة منحت الوقت الكافي للراغبين للمشاركة في الامتحان للمبادرة والتسجيل لجلساته.
وكان وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، قرر منح فرصة أخيرة لطلبة الثانوية العامة للتسجيل في الامتحان العام لعام 2023، ولمدة ثلاثة أيام بدءًا من صباح يوم الأحد 2 نيسان وحتى مساء يوم الثلاثاء 4 نيسان.
يشار إلى أن الدفع الإلكتروني ما يزال متاحًا لجميع المشتركين المسجلين عن طريق الموقع (exams.moe.gov.jo) ولم يستكملوا عملية الدفع، وحتى انتهاء فترة التمديد.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/03 الساعة 16:04