انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نجوم في رمضان... مع الكابتن احمد هايل

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/02 الساعة 17:38
حجم الخط
مدار الساعة - محمد عربيات - قال مدرب المنتخب الاولمبي السابق،الكابتن احمد هايل،ان عدم انضمامه للكادر الفني للنادي الفيصلي،هو أمر يعود لمجلس إدارة النادي.
وبين هايل في تصريح لـ " مدار الساعة" في زاوية "نجوم في رمضان"،انه يحترم قرار إدارة النادي مهما كان،مشيرا إلى أن المفاوضات خلال الفترة الماضية،شهدت إيجاباً وقبولا من جهته.
ولفت الهايل،او الملقب "بالسفاح" كما يحلو لعشاقة،نظرا لحسه التهديفي عندما كان لاعباً،الى أنه تلقى أكثر من عرض،خلال الفترة الماضية ،الا أن هذه العروض قوبلت بالرفض من قبله،والسبب في ذلك،انها غير ملبية للطموح على حسب وصفه.
وأشار هايل،انه يقضي وقته خلال الشهر الفضيل،العبادة وقراءة القرآن،اما في ساعات الليل،فيتوجه إلى اكاديميته الخاصة ( اكاديمية احمد هايل )،الى جانب حجوزات الملاعب.
وابدى احمد هايل،تحفظه على الأسباب التي دفعته للاستقالة من تدريب المنتخب الوطني الأولمبي،في العام الماضي.
وواصل:" اتحاد كرة القدم،قدم الكثير خلال الفترة الماضية،اثناء فترة عملي مع المنتخب الاولمبي،سواء كان ذلك للمنتخب الوطني،او للكادر الفني،من مطالب للفريق بشكل عام ومعسكرات ومباريات ودية وماشابه ذلك،مبينا بأن اتحاد كرة كان حريصا على توفير جميع مطالب الجهاز الفني".
وحول الاطباق الرئيسية في شهر رمضان المبارك،قال : "اتناول المأكولات المعتادة في مجتمعنا،فيما احرص على تناول التمر،كعنصر رئيسي في رمضان،عدا عن تناول القطايف بعد صلاة التراويح".
وكان الهايل،قد حقق لقب بطولة غرب آسيا،تحت 23 عام،العام الماضي،عندما كان يشرف على تدريب المنتخب الوطني الأولمبي.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/02 الساعة 17:38