أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

ارتياح يسود رؤساء أندية المحترفين عقب اجتماعهم مع اتحاد الكرة وتأجيل انطلاق درع الاتحاد اسبوع

مدار الساعة,أخبار رياضية,ملعب الأمير محمد
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة - محمد عربيات - عقد رؤساء أندية المحترفين،اجتماعا يوم امس،السبت،بمقر نادي الحسين اربد .

وشهد الاجتماع،حضور نائب سمو الأمير علي رئيس اتحاد كرة القدم،السيد مروان جمعة،وامين عام اتحاد كرة القدم ،سمر نصار،ونائب الأمين العام ،فليح الدعجة،ومندوبي أندية المحترفين باتحاد كرة القدم.
وبحسب المعلومات ،فان الاجتماع،لقي
اريتاح من جانب رؤساء أندية المحترفين،حيث ابدى اتحاد كرة القدم تعاونه مع قضايا ومشاكل الأندية بشكل كبير،خاصة فيما يتعلق بالناحية المالية،الى جانب حرمان معظم الأندية من تسجيل اللاعبين.
واكد اتحاد كرة القدم،خلال الاجتماع،الى أنه سيتم صرف بقية دفعات الراعي الرسمي السابق لبطولات المحترفين ( المدارس الريادية )،حيث لم تتسلم الأندية الدفعة الأخيرة حتى اللحظة .
كما أكد الاتحاد،صرف دفعة للاندية من الرعاة الرسميين للموسم المقبل،حيث اقترب اتحاد الكرة من الاتفاق مع أكثر من راعي، دون الاغفال عن ريع البث التلفزيوني.
فيما رشح اتحاد الكرة،تاجيل انطلاق بطولة درع الاتحاد الاردني،لمدة لا تزيد عن عشرة أيام،نظرا لتعارض البطولة،مع استحقاقات المنتخبات الوطنية.
وفهمت مدار الساعة،ان اتحاد الكرة،اكد خلال الاجتماع،عن إقامة اجتماعات مع الأندية،كل ثلاثة شهور.
وكشف نائب اتحاد الكرة،مروان جمعة،عن زيارة مخصصة لكل نادي من أندية المحترفين،خلال الفترة المقبلة،للاستماع لطروحات الأندية،والعمل على حل المشاكل التي تواجه الأندية قدر الإمكان.
وأبدت الأندية موافقتها على إقامة بطولة درع الاتحاد،على ملعب الأمير محمد في الزرقاء،بسبب تعذر وجود ملاعب بديلة،اضافة إلى إقامة بطولات جديدة للفئات العمرية.

تجدر الإشارة،ان أندية الوحدات وشباب الأردن وشباب العقبة، تغيبت عن حضور الاجتماع.
مدار الساعة ـ