انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مجالس رياضية أردنية.. مصدر فيصلاوي يؤكد استمرار المفاوضات مع حداد.. احمد ثائر يتفق مع الحسين وفشل اتفاق السلط وعارف الحاج

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/01 الساعة 23:32
حجم الخط
مدار الساعة - محمد عربيات - تطل عليكم " مدار الساعة" من خلال زاوية "مجالس رياضية" لتقدم لكم وجبة من اخبار الكرة الأردنية،اضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
طرح اسم المحارمة بديلا لأسامة طلال
علمت مدار الساعة من مصادرها،ان المدير الاداري السابق لنادي الجزيرة، مهند المحارمة، قد تم طرح اسمه خلفا للمدير الإداري للمنتخب الوطني أسامة طلال. ووفق المعلومات الواردة،فان أكثر من اسم يتم تداوله حاليا،اذا يعد المحارمة من ضمن هذه الأسماء. وعمل المحارمة مديرا إداريا لفريق الجزيرة لعدة مواسم،ويتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال،عدا عن حصوله على دورات تدريبية من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
احمد ثائر يتفق مع نادي الحسين
اتفق اللاعب السابق لنادي الوحدات،احمد ثائر،مع نادي الحسين لتمثيل صفوف الفريق للموسم المقبل.
وينتظر أن يوقع ثائر على كشوفات النادي،خلال الأيام القليلة الماضية.
وينشط نادي الحسين بشكل ملحوظ،خلال الأيام الحالية،حيث.دخل في مفاوضات مع عددا من اللاعبين،ابرزهم اللاعب عبدالله نصيب الشهير بـ "ديارا"، ولاعبين آخرين .
مصدر فيصلاوي يؤكد أن المفاوضات مستمرة مع احسان حداد
أكد مصدر موثوق،من معقل النادي الفيصلي،ان المفاوضات مازالت جارية مع اللاعب احسان حداد،من اجل تجديد عقده مع الفريق.
وأشار المصدر الفيصلاوي،الى ان حداد لم يتوصل لاتفاق نهائي مع اي فريق حتى اللحظة. فيما أشارت مصادر اخرى، إلى أن الحسين بات الأقرب للحصول على خدمات اللاعب .
الجزيرة يقيم حفل للجهاز الفني
يقيم مجلس إدارة نادي الجزيرة،مساء اليوم،حفل تقديم الجهاز الفني في مقر النادي.
ووقع الاختيار على المدرب وليد فطافطة لتدريب الفريق الأول،ويعاونه حسن عبد الفتاح مدربا عاما للفريق،ومالك اليسيري مساعدا للمدرب،ومعتز الريشة مدربا للحراس.
تعثر اتفاق السلط و عارف الحاج
علمت مدار الساعة من مصادرها،ان نادي السلط فاتح نادي الصريح،خلال اليومين الماضيين،من الحصول على خدمات اللاعب عارف الحاج.
ويرغب السلط بالحصول على الحاج على سبيل الإعارة،كونه يرتبط بعقد مع الصريح حتى موسم 2025 .
ووفق المعلومات،فان السلط لم يتوصل لاتفاق مع الصريح،بسبب الامور المالية .
كواليس الأندية
• اتحاد كرة القدم،يؤكد عدم تأجيل انطلاق بطولة درع الاتحاد، وذلك خلال اجتماعه مع الأندية اليوم،بمقر نادي الحسين،بينما أكد بأنه سيتم تأجيل انطلاق البطولة لمدة أسبوع فقط،بسبب تعارض استحقاقات المنتخبات الوطنية.
• أحد أندية المحترفين،ابدى امتعاضه،بسبب عدم تفريغ أحد لاعبيه،من قبل المسؤولين عن اللاعب في عمله،حيث سيلتحق اللاعب بتدريبات فريقه بعد ثلاثة أسابيع.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/04/01 الساعة 23:32