انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تاجيل بطولة درع الاتحاد وحرمان التسجيل على طاولة اجتماع أندية المحترفين السبت

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/30 الساعة 23:33
حجم الخط
مدار الساعة - محمد عربيات - يقام مساء السبت،اجتماعا، لرؤساء أندية المحترفين،بمقر نادي الحسين،بمدينة اربد .
وتبحث أندية المحترفين،خلال الاجتماع،عددا من الأمور التي تتعلق بالموسم الكروي،في ظل الوضع المالي الراهن.
وسيشهد الاجتماع حضور رؤساء وممثلي أندية المحترفين،فيما أعتذر نادي الوحدات عن الحضور،الى جانب كلا من نادي شباب العقبة،بسبب بعد المسافة،والنادي الاهلي،بسبب تواجد رئيس النادي عمر شقم خارج البلاد.
وتطالب أندية المحترفين،بتاجيل انطلاق بطولة درع الاتحاد الاردني،حيث سبق وأن أعلن اتحاد الكرة،عن موعد انطلاق البطولة،مطلع شهر أيار المقبل .
وتطالب الأندية تاجيل البطولة،الى شهر حزيران المقبل،حيث وصل عدد الأندية التي لم تعلن عن انطلاق تدريباتها،حتى اللحظة،الى 8 أندية،وهم : الوحدات الذي من المقرر أن يبدأ تدريباته يوم السبت،والحسين ومغير السرحان والجليل وشباب العقبة والاهلي وسحاب ومعان،فيما باشرت أندية: الفيصلي والرمثا وشباب الأردن والسلط،تدريباتها خلال الفترة الماضية.
وتطالب الأندية ايضا،بضرورة إيجاد حلول للأندية الممنوعة من تسجيل اللاعبين،حيث بلغ عدد هذه الأندية الممنوعة من التسجيل، إلى 9 أندية،وتامل الأندية اما بترحيل الشكاوي المترتبة عليها،واما تسديد ما نسبته 50٪ من قيمة الشكاوي المترتبة،كما حصل مع الأندية خلال الموسم الماضي.
وتتمثل المطالب الأخرى، التي سيتم مناقشتها خلال الاجتماع،موضوع رابطة الأندية،الى جانب البحث،فيما يتعلق برعاية الموسم المقبل،واين وصل اتحاد كرة القدم،فيما يتعلق برعاية الموسم من خلال مباحثاته مع الشركات والمؤسسات.
وكان اتحاد كرة القدم،قد أعلن خلال الفترة الماضية،عن أجندة الموسم المقبل،حيث تنطلق بطولة درع الاتحاد مطلع شهر أيار المقبل،فيما تقام مباراة كأس السوبر بنظام الذهاب و الإياب ،والتي تجمع بين الفيصلي بطل دوري المحترفين،والوحدات بطل كأس الأردن،،يومي 21 و28 يوليو/ تموز المقبل،قبل أن تنطلق بطولة الدوري في الثالث من أغسطس/آب، ويعقبها انطلاق مختلف بطولات الفئات والسيدات والدرجات الأولى والثانية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/30 الساعة 23:33