انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

تغريدات غريبة على حساب نيمار تثير الجدل.. ما قصتها؟

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/29 الساعة 20:47
حجم الخط
مدار الساعة - أعلنت المتحدثة الصحفية الخاصة بالنجم البرازيلي نيمار عن اختراق الحساب الشخصي له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وظهرت أمس الثلاثاء مجموعة من التدوينات والرسائل الغير لائقة عبر الحساب الشخصي لاعب باريس سان جيرمان، والتي اتضح أنها نتيجة ذلك الاختراق الإلكتروني.
وقالت المتحدثة الصحفية لنجم باريس سان جيرمان في تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية: "لقد تم اختراق حسابه. تويتر يتولى حل المشكلة. في الوقت الحالي ليس لدي معلومات أخرى".
عقب ذلك، تم حذف العديد من الرسائل التي قام المخترقون بإرسالها عبر حساب النجم البرازيلي.
وقام القراصنة الإلكترونيون أيضا باختراق حساب رافايلا، شقيقة النجم البرازيل نيمار.
وقامت الشابة البرازيلية بإنشاء مقطع فيديو عبر حساباتها، لتُعلن من خلاله عدم مسؤوليتها عن أي رسائل تصدر منه.



تاريخ النجم البرازيلي لا يخلو من بعض المشاكسات مع القراصنة الإلكترونيين، والتي تكبد من خلالها الكثير.
في فبراير من العام الماضي، تعرضت الحسابات البنكية لنيمار للسرقة من قبل مُخترق إلكتروني، والذي نجح في الاستيلاء على مبلغ يُقدر ب40 ألف دولار أميركي.
ونجحت الشرطة المحلية في مدينة "ساو باولو" آنذاك في القبض على المتهم، والذي ثبت أنه يعمل بأحد البنوك التي لم يتم تسميتها، حيث يمتلك فيه اللاعب ووالده حسابات بنكية.
وكان موسم النجم البرازيلي قد انتهى بعد أن تلقى إصابة في فبراير الماضي خلال مباراة في الدوري الفرنسي ضد فريق ليل، وعلى أثرها خضع اللاعب لجراحة في الكاحل، يتعافى منها في الوقت الحالي بحسب تأكيدات مسؤولته الصحفية.
(وكالات)
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/29 الساعة 20:47