مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

أندية تتخذ اسلوب ' التطفيش ' مع اللاعبين

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - محمد عربيات - تمارس إدارة أحد الأندية،نهج "التطفيش" خلال مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين.

وبحسب هؤلاء اللاعبين الذين تحدثوا لـ " مدار الساعة"،فان النادي استخدم التطفيش في المفاوضات معهم،بداعي عدم توفر المال .
وبين اللاعبون،ان النادي أبرم تعاقدات جديدة موخرا،بمالبغ مالية عالية،في حين أن أبناء النادي يتم مفاوضتهم بمبالغ مالية ضعيفة،واصفين ذلك" بتطفيشهم" لعدم التوقيع معهم،وان تبرر إدارة النادي موقفها أمام جماهير النادي.


مدار الساعة ـ