اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مايا الحساسنة :اطمح للوصول إلى العالمية والكيك بوكسينغ جعلتني أكثر شخصية وهدوءا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/28 الساعة 17:37
مدار الساعة,مقبلة,يومية,الأردن,الاردن,رئيس,رياضة,شباب,العرب,
مدار الساعة - محمد عربيات - كشفت لاعبة نادي جلاديتر للكيك بوكسينغ،مايا الحساسنة،عن طموحها للوصول إلى العالمية،من خلال المشاركة في البطولات في المرحلة المقبلة.
وبينت الحساسنة في تصريح لـ "مدار الساعة" خلال فقرة " نجوم في رمضان"،انها تقضي يومها خلال أيام الشهر الفضيل،بالدراسة والعمل ،بالاضافة إلى الالتزام بالتدريبات اليومية،حيث تحرص على إقامة التدريبات قبل موعد الإفطار بساعتين.
وأشارت الحساسنة ( 20 عام ) الى أنها لم تتأثر بشكل كبير،في الفترة الحالية،والتي تشهد توقف بطولات الكيك بوكسينغ،اذ تحرص على المحافظة على مستواها البدني،من خلال خوض نزالات " full contact"،يوم الاربعاء من كل أسبوع في النادي.
ونوهت الحساسنة،انها تستعد بشكل جيد،للمشاركة في بطولة الأردن الدولية للأندية الثالثة ( WAKO )،والتي من المقرر أن تقام في الاردن خلال الفترة من 26 إلى 28/5/2023 .
و واصلت: "اطمح بالمنافسة على لقب البطولة،وان اقدم مستويات أفضل."
الاطباق الرئيسية في رمضان
وفيما يتعلق بالاطباق الرئيسية في شهر رمضان،قالت : " احرص على تناول الأكل الصحي،الذي يحتوي على البروتينات والفيتامينات والمعادن.

وزادت : "رياضة الكيك بوكسينغ،جعلتني أكثر شخصية وهدوءا،بعكس السابق،حيث تساعدك على امتلاك الأعصاب والقدرة على التحكم بها،عند الغضب وباصعب المواقف ."
وكانت اللاعبة مايا الحساسنة، لاعبة نادي جلاديتر،قد حققت الميدالية الذهبية في بطولة المملكة للكيك بوكسينغ، والتي أقيمتزالشهر الماضي، في صالة قصر الرياضه بمدينة الحسين للشباب ،بعد فوزها على لاعبة،اكاديمية الأردن ،نور الشموط .
وتفوقت الحساسنة على منافستها ،بنتيجة ،3 - 0 ،من ثلاث جولات ،تحت وزن 55 كيلوغرام.
حيث من المنتظر ان يتم اختيارها إلى صفوف المنتخب الوطني،خلال الأيام المقبلة .
وبدأت الحساسنة مسيرتها الرياضية بعمر 11 عام ،من خلال لعبة التايكوندو،قبل أن تتحول إلى لعبة الكيك بوكسينغ في سن السادسة عشرة من عمرها .
وسبق وأن حققت العديد من الميداليات الملونة خلال،اذ حققت أواخر العام الماضي ،الميدالية الذهبية ،في بطولة الأندية الدولية ،والتي أقيمت في الهند تحت وزن 55 ،الى جانب حصولها على الميدالية الفضية في بطولة الأندية العربية،التي أقيمت في الاردن عام 2019،بنظام تجميع النقاط ،اضافة إلى تحقيقها جميع الميداليات الذهبية في بطولات الأردن التنشيطية دون استثناء.
  • Madar Al-Saa Images 0.0435838796564012
    اللاعبة مايا الحساسنة في بطولة الأندية الدولية 
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/28 الساعة 17:37