اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

صرخة ادانة.. المطرب الأردني عبدالحافظ الخوالدة سيخضع لثلاث عمليات جراحية كبرى

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/28 الساعة 00:28
الأردن,مدار الساعة,
مدار الساعة - كتب: محمود كريشان
المطرب الوطني صاحب الصوت البدوي الجميل عبدالحافظ الخوالدة، سيخضع يوم غد الأربعاء لثلاث عمليات جراحية كبرى، ومعنوياته عالية، لثقته المطلقة بلطف الله تعالى، لكن تشعر في صوته الذي غنى وتغنى بالوطن، بحة عتب وغصة حزن، على تنكر كافة الجهات الرسمية المعنية، التي لم تكلف نفسها فقط ولو بالاطمئنان الشكلي عنه؟..
عبدالحافظ بات صامتا.. لا يقول شيئا.. ومشهد ثياب العمليات، ورائحة البنج، واللقطات المرعبة، فوق سريره في مدينة الحسين الطبية، الذين يولونه الرعاية على أكمل وجه، فهو ونحن مثله، نعشق الجيش، ونكن لربع الكفاف الحمر كل حب وتقديس، لكننا ليس كذلك مع الحكومات، التي تجملت بالجحود والنكران، وتخلت عن الفنان، في لحظات عوزه ومرضه وتوقه لمن يرفع معنوياته.. ولو بزيارة او اتصال، من باب جبر الخواطر.. وهذا أضعف الإيمان..!
زرته وقبلت جبينه الوضاء الملفوح بشموس هذا الوطن، وهمست بجلال صبره وصمته: معروف يا صديقي هذا الجحود "الرسمي"، لأن الوفاء والتكريم هو للأُم المثالية "يسرى" ولمطربين من خارج حدود هذا البلد.. اما الفنان الأردني، الذي كان بمثابة مديرية توجيه معنوي، في لحظات عصيبة من عمر الوطن، فلا بواكي له.. لقد تخلى أصحاب القرار عنك يا "عبدالحافظ".. لك الله.. والله كبير.. وإليه المشتكى..!
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/28 الساعة 00:28