اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجالس رياضية أردنية.. الوحدات يفاوض جوابرة وبهاء فيصل..موعد حسم مصير العرسان وعربيات يخضع لعملية قسطرة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/27 الساعة 23:39
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن
مدار الساعة - محمد عربيات - تطل عليكم " مدار الساعة" من خلال زاوية "مجالس رياضية" لتقدم لكم وجبة من اخبار الكرة الأردنية،اضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
الوحدات يفاوض جوابرة وبهاء فيصل
علمت مدار الساعة من مصادرها،ان نادي الوحدات دخل في مفاوضات مع اللاعبين،ابراهيم الجوابرة وبهاء فيصل،من اجل ضمهم لصفوفه.
و وفق المعلومات،فان الوحدات لم يتوصل لاتفاق نهائي بينه وبين الجوابرة حتى الآن،نظرا لقلة العروض المقدمة من النادي،ضمن سقف مالي حدده مجلس الإدارة.
فيما لم يدخل الوحدات بالتفاصيل المالية مع لاعبه السابق بهاء فيصل،حيث يخضع اللاعب للعلاج والتأهيل خلال الفترة الحالية،تحت اشراف المعالج شادي عاصي.
الجزيرة يلتقي فطافطة اليوم
قال امين سر نادي الجزيرة،منعم الفاخوري،ان مجلس إدارة النادي سيعقد اجتماعا اليوم،بحضور المدرب وليد فطافطة.
وبين فاخوري في تصريح لـ " مدار الساعة" أن اجتماع مجلس الإدارة مع فطافطة جاء من أجل وضع اللمسات الأخيرة،وتحديد موعد معه من أجل التوقيع الرسمي.
وكانت إدارة الجزيرة،قد اتفقت مع المدرب وليد فطافطة لتدريب الفريق ويعاونه حسن عبد الفتاح و معتز الريشة.
موعد حسم مصير اللاعب احمد العرسان
علمت مدار الساعة،ان نادي سما السرحان،يتوجه إلى تأجيل موعد البت فيما يتعلق باللاعب احمد العرسان،حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
ووفق المعلومات،فان إدارة سما السرحان،قررت التأجيل، في ظل صعوبة التواصل مع اللاعب ،نظرا لارتباطه حاليا مع المنتخب الوطني،اضافة إلى أن السرحان يرغب باستمزاجه ومعرفة رغبته للمرحلة المقبلة،سواء كان يرغب النادي الفيصلي ام الحسين ام استمراره مع كاظمة الكويتي،مع الإشارة إلى أن نادي الوحدات قد فاتح إدارة السرحان بشأن العرسان.
الأمر الذي جعل إدارة السرحان،التأني في حسم قرارها بشأن اللاعب .
عربيات يخضع لعملية قسطرة
خضع رئيس نادي السلط،خالد عربيات،الى عملية قسطرة،قبل امس،في إحدى المستشفيات.
وكان عربيات قد شعر بارهاق شديد أثناء تواجده في مقر النادي،قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.
وتشير المعلومات،الى أن عربيات قد غادر المستشفى اليوم،وحالتهزالصحية في تحسن افضل.
الاتحاد يتفق مع شركة مالية أردنية
قالت مصادر مطلعة،اه اتحاد كرة القدم،توصل لاتفاق مع إحدى الشركات المالية الأردنية،الى جانب الاتفاق مع شركة الملكية للطيران.
ووفق المعلومات،فان الشكرتين،سيقدمان رعاية جزئية لاتحاد كرة القدم خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.
كواليس الأندية
• الجهاز الفني للنادي الفيصلي،بقيادة الكابتن جمال ابو عابد،منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم،على أن يباشر الفريق تدريباته يوم غد .
• نادي سحاب يتحضر لإبرام التعاقدات مع عددا من اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة... حيث توصل النادي لاتفاق مع كلا من: وليد عصام و أحمد ياسر ومحمد الرازم وحسام ابو سعده ونور موافي وغيرهم.
• منتخبنا الوطني،يواجه المنتخب الفلبيني وديا،الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم غد الثلاثاء.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/27 الساعة 23:39