انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أربعة أندية تتصارع للحصول على العرسان

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/23 الساعة 21:02
حجم الخط
مدار الساعة - محمد عربيات -علمت مدار الساعة من مصادرها،ان نادي الوحدات بدأ بالتفكير جديا بالتعاقد مع اللاعب احمد العرسان.
وكشف مصدر موثوق في تصريح لـ " مدار الساعة"،ان مدير نشاط كرة القدم بنادي الوحدات،زياد شلباية،اجرى خلال اليومين الماضيين،اتصالات مع نادي سما السرحان من أجل الحصول على خدمات اللاعب.
وأشار المصدر،ان نادي الحسين أيضا عاد لإجراء اتصالاته مع السرحان لذات الامر،دون أن يقدم عرضا رسميا بسبب تواجد رئيس النادي عامر ابو عبيد خارج البلاد.
في الوقت الذي خاطب رئيس نادي كاظمة الكويتي، نادي سما السرحان من أجل شراء عقد اللاعب،لافتا إلى أن نادي كاظمة متمسك جدا باللاعب .
وكان الفيصلي قد قدم عرضا رسميا للسرحان ايضا،خلال الأسابيع الماضية،وفق ما انفردت به مدار الساعة سابقا.
الأمر الذي جعل إدارة السرحان في حيرة من امرها، والتي باتت تنتظر أن تجري اتصالاتها مع اللاعب احمد العرسان،المتواجد حاليا في معسكر المنتخب الوطني في قطر،من اجل معرفة رغبة اللاعب قبل أن تخطي اي خطوة تجاه هذه العروض.
وينتهي عقد اللاعب احمد العرسان مع نادي كاظمة منتصف الشهر المقبل، وأشارت مصادر مقربة من اللاعب،ان بإمكانه اللعب في صفوف كاظمة الكويتي لموسم آخر،على ابعد تقدير نظرا لظروف عمله في الاردن.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/23 الساعة 21:02