اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أزمات سير خانقة في شوارع العاصمة عمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/21 الساعة 19:00
عمان,مدار الساعة,الأمن,الدفاع المدني,
مدار الساعة - تشهد شوارع العاصمة عمان أزمة سير خانقة بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وأظهرت خرائط محرك البحث "جوجل" شدة الأزمة التي تشهدها شوارع العاصمة عمان الرئيسية وبعض الشوارع الفرعية وبطؤ في حركة المرور.
وكان أوعز مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة في وقت سابق الثلاثاء، بتنفيذ خطة أمنية وإنسانية ومرورية شاملة للتسهيل على المواطنين خلال الشهر الفضيل.
وستباشر إدارتي السير والدوريات الخارجية بتنفيذ الخطة المرورية الهادفة للحفاظ على انسيابية حركة السير والحد من المخالفات التي تؤثر على الحركة المرورية خاصة على الطرق الرئيسية وفي الاسواق التجارية والاماكن العامة.
كما رفعت الوحدات الشرطية في قيادات الأقاليم جاهزيتها لتوفير أجواء آمنة عبر تكثيف الدوريات باللباسين العسكري والمدني داخل المدن والأحياء السكنية والأسواق التجارية والأماكن العامة والتي من المتوقع أن تشهد حركة نشطة للمواطنين.
كما ستنفذ مديرية الدفاع المدني في المحافظات إجراءات متناسبة مع الشهر الفضيل للحفاظ على تدفق الخدمات الإنسانية للمواطنين، في جميع الظروف والأوقات.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/21 الساعة 19:00