اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طلبة الجامعة الأردنية يختارون ممثليهم في الأندية الطلابية (أسماء)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/21 الساعة 17:51
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن
مدار الساعة -أدلى اليوم الثلاثاء طلبة الجامعة الأردنية بأصواتهم لاختيار ممثليهم في الأندية الطلابية، التي يبلغ عددها أربعة عشر ناديًا، تقع تحت إشراف عمادة شؤون الطلبة.
وأعلن عميد شؤون الطلبة الدكتور إسماعيل الزيود نتائج انتخابات الهيئات الإدارية للأندية الطلابية، مثمنا بالتزام الطلبة الذين أدلوا بأصواتهم بكل مسؤولية والتزام بالأنظمة والتعليمات النافذة في الجامعة، ودور كافة الجهات التي ساهمت بانجاح العملية الانتخابية.
وجاءت النتائج على النحو الآتي:
فوز الطلبة في النادي الطبي: فرح العبادي، وعمار يوسف، عبدالله مسلم، وعبد الكريم المناصرة، احمد سيف، البراء يعقوب، اكرام خلف.
اما نادي البرمجة والذكاء فاز الطلبة: عاتكة السليحات، نور الدين ال خطاب، محمد ابو دية، تيماء الرواشدة، اسامة ابو غالية، يزن جابر، واسماعيل البركات.
اما نادي البيئة والبرمجة فاز الطلبة: شهم الدعجة، اسلام المشاعلة، البراء ابو بكر، عمار الغانم، محمد العبوس، بدر الكايد، عمر الكايد.
نادي الثقافة والفنون فاز الطلبة: محمد السليحات، زيد الوليدات، رهام الشوبكي، عز الدين اللبابدة، اسامة الزاغة، عمار الكسبي، ابراهيم بدر.
نادي الخدمة العامة فاز الطلبة:الحارث العبادي، احمد الحيصة، اسامة المومني، حمزة علاونة، سانية ابو الشيخ، معاذ الخطيب، محمد الشواهين.
نادي الصحافة والإعلام فاز الطلبة: ابراهيم المساعدة، محمد الكردى، ايمان الخرابشة، طارق يونس، همام عبد الرحمن، مؤنس ديرانية، سارة النصيرات، محمد اللحام.
نادي حقوق الانسان فاز الطلبة: عمر محمود، محمد اخرس، بيسان عودة، ياسمين مرعي، ضحى عواد، محمد ابراهيم، سند البسطامي.
نادي ريادة الاعمال فاز الطلبة: وسام السليحات، محمد العطيوي، عون النوايسة، ميس الهريني، حسني صالح، صهيب سالم، عبد الرحيم عبد النبي.
نادي هواة التصوير فاز الطلبة: دانة الزبن، ديما الشهاب، فتون قراقيش، محمد محمود، اسامة ابو ياغي، عثمان الشمايلة، حسام الدن.
نادي هواة الفلك: معاذ نوفل، عبد الله ابو سليمة، عاصم ابو سماحة، علي جرادات، عمر معوض، داود محمد، عبد الله عرباس.
نادي التراث الأردني: هالة مناور، عبد الرحمن الشوابكة، جهاد حماد، عبد الله الخرابشة، راكان الصبيحات.
نادي الصحة والتغذية: حمزة المومني، نور العجارمة، عبد الله الزغول، علي الحوامدة، جعفر المناور، ذكرى المرزوق، منصور عياصرة.
نادي أصدقاء الشرطة: نورس الزين، اسيل الفريحات، سند القضاة، هبة محمد، عمر الوريكات، جواد الهقيش، ياسمين كلابي.
نادي شباب المستقبل: صقر علوان، حمزة أبو عميرة، اياد البقور، زكريا أبو ضريس، حمزة التوايهة، احمد الزيادات.
وحث الزيود، الطلبة الفائزين بالاندية الطلابية المختلفة بالمساهمة في تحمل المسؤولية لتحقيق رؤية ورسالة وأهداف الأندية الطلابية التي تنبثق عن رؤية ورسالة الجامعة.
وجرت العمليّة الانتخابية في أجواء تنافسية، ما عكس الرقيّ والتزام الطلبة بمعايير الديمقراطية خلال العملية الانتخابية، رغبةً في إنجاح هذا العرس الوطني، الذي شهد تعاونًا تامًّا مع نواب ومساعدي العمداء لشؤون الطلبة في الكليات.
وكانت عمادة شؤون الطلبة قد أعلنت أسماء أعضاء الأندية التي فازت بالتزكية، والتي بلغت ستة أندية، هي: شباب المستقبل؛ أصدقاء الشرطة؛ الصحة والتغذية؛ التراث الأردني؛ هواة الفلك؛ نادي البيئة والطاقة.
وتهدف الأندية الطلابية إلى تشجيع الميول التطوعية والخدمة العامة والعمل الجماعي بين طلبة الجامعة، وتنمية المواهب والهوايات، وإفساح الفُرَص لطلبة الجامعة للمشاركة في النشاطات التي تتناسب مع ميولهم وقدراتهم واستعداداتهم، إضافة إلى إفساح المجال للطلبة غير الأردنيين للمشاركة في النشاطات الطلابية، وإظهار ثقافتهم ومهاراتهم وتنمية اهتمامهم بالنواحي الجمالية والذوقية والتراث الحضاري في الأردن والوطن العربي والعالم الإسلامي، مع العناية بالثقافة المحلية والعالمية.
  • Madar Al-Saa Images 0.4341034041172058
  • Madar Al-Saa Images 0.9416765594457308
  • Madar Al-Saa Images 0.7427644879013469
  • Madar Al-Saa Images 0.8002336639481056
  • Madar Al-Saa Images 0.13526383803641306
  • Madar Al-Saa Images 0.3177520926783466
  • Madar Al-Saa Images 0.13952700060444956
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/21 الساعة 17:51