اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

أسرار ومجالس الأردن.. 3 رؤساء جامعات.. و3 أمناء عامين.. ونضال الحديد بانتظار حدث سعيد.. والزام موقع اخباري اردني بـ 10 آلاف

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/21 الساعة 11:58
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن
مدار الساعة - أسرار عصفورة الساعة اليوم ذات شجون.. مجالسها مكتنزة.. كيف لا وهناك قرار جريء.. ليس هذا وحسب، فبعد تلك الجرأة .. هناك غربلة.. ومن تلك الشخصيات التي تعاني من النزق؟.. أما بشر الخصاونة فيبدع، ثم ان نضال الحديد في انتظار حدث مهم.. لكن ما قصة تدقيق ملفات موظفي مؤسسة هامة.. و10 آلاف على موقع اخباري أردني، وثلاثة رؤساء جامعات
الآن إلى الأسرار:
3 رؤساء جامعات
عصفورة مدار الساعة تؤكد ان 3 رؤساء جامعات حكومية على صفيح ساخن، بعد عملية التقييم التي تمت في مجالس الأمناء.
الحديد.. سعيد
نضال الحديد، رئيس النادي الفيصلي، والشخصية الخلوقة، انت على موعد مع خبر سار وسعيد هذا الاسبوع.
تغييرات في الغذا والدواء
مؤسسة الغذاء والدواء ستشهد تغييراً في الفترة القادمة.. هكذا قال مصدر مطلع وسمعته عصفورة مدار الساعة.
القرار جريء.. وجريء جدا
القرار جريء.. وجريء جداً.. كيف لا وهو لمؤسسة عريقة توشك ان تخضع لهذا القرار بخصوص هيكلة شاملة وعلى كافة الصعد.
بعد تلك الجرأة .. هناك غربلة
دعونا لا نخرج من ساحة هذه المؤسسة.. بل وندخل في غرفة ملفات الموظفين فيها حيث يجري حاليا التدقيق في ملفات بعضهم والهدف: الغربلة.
هذه الشخصيات تعاني من النزق
وعلى سيرة الاعلام الرسمي، بعض القائمين على الاعلام الرسمي .. يعانون من النزق.. والنزق يحرق الاصابع. اذا اردت ان تخاطب مسؤولا في هذا الاعلام فعليك ان تحذر.. فقد يحظرك.. ويحظر رقمك.. وكأن المؤسسات التي يعملون بها ورثوها عن آبائهم.. هؤلاء ليسوا مسؤولين بحجم كراسيهم وبحجم وطن.
موقع مهم
شخصية أكاديمية خدمت في جامعة خاصة.. عصفورة مدار الساعة تقول لك: الطريق سالكة إلى موقع رسمي مهم.
عتاب ثقيل
عتاب من العيار فوق الثقيل دار بين 3 وزراء في الطابق الثاني من مبنى الرئاسة بوجود موظف من العيار الثقيل.
وزير منزعج
وزير يفكر بتقديم استقالته لانزعاجه من الهجوم النيابي عليه.. طوّل بالك معاليك.
أيمن الصفدي.. اتخذ قراره
وزير الخارجية ايمن الصفدي اتخذ قراره بخصوص إحالة سفيرين إلى التقاعد ونقل 3 إلى المركز وسفير من خارج السلك إلى دولة عربية..
عينان
اثنان من الاعيان ما زالا يتصرفان كنائبين ولا تغيب عنهما جلسات المجلسين.. أول حرفين من اسميهما (معسر).. هذا الحضور يدل على حرص العينين على فهم الصورة الكاملة للمشهد المحلي ويدل على انهما يفهمان ان مجلس الأمة كينونة واحدة. على فكرة العينان يحرصان على التواصل مع الناس. برافو
الحمارنة والعبادي
العينان مصطفى الحمارنة واحمد عويدي العبادي.. أين انتما وماذا حصل..
أمين قطارنة..
شخصية عسكرية حافظة لمكانتها، بمواصفات قيادية ودبلوماسية، كيف لا وهو من خدم جلالة الملك نحو 13 عاما.. عصفورة مدار الساعة تقول: القادم اجمل.
عرّافة وشخصية سياسية
شخصية سياسية ذهبت إلى عرّافة.. عصفورة مدار الساعة تقول للسياسي: يا صاحب الحشمة إهدأ احسن ما نكشف شو قالتلك العرافة
بشر الخصاونة يبدع
أبدع رئيس الوزراء بشر الخصاونة في ممارسة الدبلوماسية الراقية تحت القبة.. ابو هاني هدوءك حلو..
وعلى سيرة ابو هاني
اجمل الايام أو أحلى الايام.. لا فرق.. الفرق أن رئيس الوزراء بشر الخصاونة يصرّ على التفاؤل بمستقبل هذا البلد، عكس بعض المسؤولين..

ثلاثة أمناء عامين
قرار سيطيح بثلاثة أمناء عامين.. والقرار يطبخ على نار هادئة.
إعلاميان الى سفارتين
اثنان من الاعلاميين المميزين، أحدثما في مؤسسة سيادية والثاني في وكالة الانباء الاردنية، ستحط رحالهما كمستشارين في سفارتين عربيتين.
إلى نواف العجارمة..
تعرف ان العفو عند المقدرة من شيم الكبار.. وانت منهم.. فاصفح عنهم.
الخالدان
تحالف سياسي مالي بين الخالدين.
شخصية من القطاع الخاص
هذا بالنسبة الى الوزارات.. اما عن ديوان المحاسبة، فإن شخصية من القطاع الخاص في طريقها الى التعيين فيه.
(...)
لكن ماذا عن هيئة مكافحة الفساد.. الا تحتاج يا قوم الى دعم لا الى تكسير المجاذيف. والوحيد الذي يفهم علينا هو (...)
بشارة سارة..
بشارة سارة.. فنحن امام معلومات عن أكبر شركة نقل في الاردن برأس مال مئة مليون دينار.. عصفورة مدار الساعة تقول لكم انتظروها وانتظروا الوزير السابق والمعروف في قطاع النقل.
كمال البكري
بعيدا عن البشائر.. كمال البكري ما زال يشتاق الى صديقه القديم.. على ان ما يمنعه عظيم.
وعلى ذكر الحبايب
حل جورج قرداحي ضيفاً على أحد رجال الاعمال الاردنيين مؤخراً... عصفورة مدار الساعة تمتنع عن ذكر اسمه.. (ايش نعمل.. حلّفنا).
الى بسام التلهوني..
تروح وترجع بالسلامة.. الامور طيبة.. وربنا يبعد عنك اهل الشر.

إلى حازم الناصر
وزير المياه الاسبق حازم الناصر والخبير الدولي في قطاع المياه يملك استراتيجية مهمة في القطاع.. "وينك؟".
الى العسعس
وزير المالية محمد العسعس.. مبارك النزل الجديد.. متى النزالة معاليك..
إلزام موقع اخباري وناشره بدفع 10 آلاف دينار
في حكم قابل للاستئناف حكمت المحكمة بإلزام (موقع اخباري اردني وناشره) بالتضامن والتكافل بدفع مبلغ عشرة آلاف دينار للمشتكي (رجل اعمال من العيار الثقيل).
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/21 الساعة 11:58