اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

فورسيزونز عمّان وأجمل الأجواء خلال شهر رمضان المبارك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/21 الساعة 09:31
عمان,مدار الساعة,الأردن,قائمة,شركات,
مدار الساعة - يستعد فندق فورسيزونز عمّان لاستقبال ضيوفه خلال شهر رمضان المبارك، للاحتفاء بهذه المناسبة العطرة في أجواء تتناسب وعظمة الشهر الفضيل، بدعم من الراعي البلاتيني هونشي الأردن، وراعي الاتصالات الحصري شركة زين.
الإفطار في القاعة الرئيسية
ستكون القاعة الرئيسية الموقع الأبرز الذي ستقام فيه إفطارات يومية خلال شهر رمضان الفضيل، وذلك ضمن أجواء رمضانية وعصرية، حيث البوفيه الرمضاني الفاخر ذو التشكيلة الواسعة من الأطباق العالمية من إبداع الشيف فرانسيسكو غريكو وشيف الحلويات أنس القصيري، واللذين يقدمان لمساتهما الإبداعية وخبراتهما الطويلة ليحضّروا تشكيلة متنوعة وفاخرة للإفطار. وستكون كلفة الإفطار 50 ديناراُ للشخص الواحد و25 ديناراً للأطفال ما بين سن 6 و11 عاماُ، أما الأطفال من سن الخامسة فما دون فيقدّم لهم الإفطار مجاناُ، علماً بأن هذه الأسعار تشمل الضريبة والخدمة.
الإفطار في براسيري لاكابيتال
أما ضيوفنا الكرام الراغبين بتجربة أشهى الأطباق التقليدية الفرنسية، فستكون أبواب براسيري لاكابيتال مفتوحة لاستقبالهم ما بين الساعة السابعة مساء والحادية عشرة ليلا لتقديم أشهى الوجبات التي يمكن اختيارها من لائحة الأطباق التي اعتادها محبوا المطعم وعشاقه.
الإفطار ضمن خدمة الغرف
لضيوفنا من محبي تناول الإفطار الرمضاني في غرفهم لإحساس أكبر بالإسترخاء والخصوصية، يقدّم الفندق تشكيلة لائحة الطعام المعتادة للغرف، إلى جانب لائحة أطباق وجبة السحور المميزة ابتداء من الساعة السابعة مساء.
مطعم Foyer Lounge
يسعد مطعمFoyer Lounge استقبال الضيوف من الحادية عشرة صباحاً وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، مقدماً لهم قائمة الأطباق المعتادة. أما قائمة وجبات السحور فستكون متاحة من السابعة مساءً وحتى منتصف الليل، إضافة لتشكيلة كلاسيكية للحلويات الشرقية المتنوعة المتاحة يوميا ما بين السابعة مساءً والواحدة بعد منتصف الليل.
مطعم Olea
يستقبل المطعم ضيوفه الكرام يومياً لوجبة الإفطار الصباحية ما بين السادسة والنصف صباحاً والحادية عشرة صباحاً، ليكونوا على موعد مع تشكيلة البوفيه للمأكولات الباردة ولائحة الطعام المعتادة لمحبي الوجبات الساخنة.
الإفطار الرمضاني وأجمل اللحظات للأفراد والشركات
ستكون القاعة الرئيسية ومطعم Olea الاختيار الأمثل للراغبين بتنسيق إفطار جماعي للعائلة والأصدقاء أو للعمل. وسيكون الحد الأدنى لعدد لضيوف للحجز في القاعة الرئيسية هو 200 شخص وبكلفة 42 دينارا للشخص الواحد شاملة الضريبة والخدمة. أما في مطعم Olea، فالحد الأدنى لعدد لضيوف للحجز هو 80 شخصا وبكلفة 42 دينارا للشخص الواحد شاملة مختلف الضرائب ورسوم الخدمة. وسيكون فريقنا المختص حاضراً لمساعدتكم على تصميم كل تفاصيل هذه اللحظات الجماعية المميزة، سواء كان ذلك للإفطار أو السحور.
الضيوف من غير الصائمين
يوفر الفندق الخدمات بشكل معتاد للضيوف من غير الصائمين وتحديداً في مطعم Olea الذي يقدّم الافطار الصباحي، في حين يقدم لاكابيتال أشهى اختيارات العشاء، إلى جانب كل منFoyer Lounge وخدمات ضيافة الغرف المتوفرة ليلا ونهارا.
إفطار العيد المتأخر
تمتعوا بأجمل الأوقات في أول أيام عيد الفطر المبارك في مناخ لا ينسى في مطعم Olea لأشهى الوجبات ما بين الواحدة والنصف بعد الظهر والرابعة والنصف عصرا. وستكون كلفة الإفطار 55 ديناراُ للشخص الواحد، و27.5 ديناراً للأطفال ما بين سن 6 و11 عاماُ، أما الأطفال من سن الخامسة فما دون فيقدّم لهم الإفطار المتأخر مجانا.
للمزيد من المعلومات والحجز، يرجى الاتصال عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني:
Reservations.AMM@fourseasons.com
962-6-550-5555+
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/21 الساعة 09:31