مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة شهادة الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون جامعات خليجيات مغاربيات دين بنوك وشركات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الرئيس الإيراني يتلقى دعوة من العاهل السعودي لزيارة الرياض

مدار الساعة,أخبار عربية ودولية,الملك سلمان
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - رحب الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي الأحد بدعوة تلقاها من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز لزيارة الرياض بهدف ترسيخ التقارب بين البلدين، كما أعلن مسؤول في الرئاسة الإيرانية.

وقال مساعد الشؤون السياسية لمكتب الرئيس الإيراني محمد جمشيدي في تغريدة إنّ "الملك السعودي دعا في رسالة الرئيس الإيراني إلى زيارة المملكة ورحب بالاتفاق بين البلدين وطالب بتعزيز العلاقات بينهما"،
وأضاف، أن رئيسي "رحب بهذه الدعوة وأكد استعداد بلاده لتعزيز التعاون".
أ ف ب


مدار الساعة ـ