اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اللبنانية نيكول سابا في مطعم أردني بالعاصمة عمان (فيديو)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/19 الساعة 15:56
عمان,مدار الساعة,الاردن,بانوراما,

مدار الساعة - حلت الفنانة اللبنانية المعروفة نيكول سابا ضيفة على مطعم هوكا في العاصمة عمان بدعوة من إحدى صديقاتها الاردنيات.
نيكول أبدت اعجابها بالمطعم الذي يتكئ على أم أذينة في بانوراما كاملة لمدينة عمان.
وسابا مُغنّيَة وممثلة لبنانية. ظهرت لأول مرة في فيديو كليب للفنان هشام عباس كموديل، ثم بدأت مشوارها الفني الحقيقي من خلال الإنضمام إلى فرقة (فور كاتس) لمؤسسها غسان الرحباني، وأصدرت مع الفرقة ألبومين هما (تيك تيك) عام 1998 و(ليل نهار) عام 2000.
دخلت مجال التمثيل في عام 2003 عندما اختارها الفنان المصري عادل إمام لتقوم ببطولة فيلم (التجربة الدنماركية) الذي كان بمثابة نقطة إنطلاقتها الحقيقية خاصةً بعد أن انفصلت عن فرقة (فور كاتس) واستكملت مشوارها الفني منفردة من خلال إصدار البوم عام 2004 بعنوان (يا شاغلني) من إنتاج شركة عالم الفن، ومنذ ذلك الوقت واصلت القيام ببطولة عدد كبير من الأفلام المصرية، منها (قصة الحي الشعبي، عمليات خاصة، السفاح، سمير أبو النيل).
شاهدوا لقطات للفنانة نيكول في مطعم هوكا:

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/19 الساعة 15:56