انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المقدم قاسم العبادي يهنئ الدكتور فراس باشا الدويري.. أريد أن أكون أول المهنئين لك

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/18 الساعة 14:57
حجم الخط
مدار الساعة - كتب: المقدم قاسم العبادي
بسم الله الرحمن الرحيم
﴿يرفع الله الذين آمنوا منكم والذين أوتوا العلم درجات﴾
لكل جهد طيب ثمرة طيبة..
بمشاعر مليئة بالفرح ومن صميم القلب والروح اتقدم باجمل التهاني والتبريكات إلى الصديق والقائد والمعلم والاخ العزيز الدكتور فراس باشا الدويري وللأسرة الكريمة على انجازه العظيم والمتميز الهائل الذي يليق به بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه بامتياز من جامعه موته السيف والقلم.
أريد أن أكون أول المهنئين لك… على هذا التميز والنجاح الباهر لذي عرفت به وأنت أهل له….اسمح لي أن أهنئك .. تهنئه ليست كتهنئة الآخرين….. أنني حين أقول لك “ الف مليون مبرووووووك ”… أقولها من كل قلبي… أقولها بكل صدق …أقولها وأنا أتمنى لك دوام التقدم والنجاح.
الباشا فراس الدويري مثابرتك سر نجاحك، إصرارك سر تفوقك وصبرك سر تميزك، فأنت فخر واعتزاز لكل من عرفك لقد كنت مثالا رائعا يقتدي به في الجد و المثابرة يا من أردت تحقيق النجاح والتفوق والتميز في حياتك وما بذلته من عمل كبير فقد نلت ما تتمنى، ونحن نأمل لك تحقيق كل ما تريد والنجاح الدائم بأمر الله لا ينال المجد من لا يكد ويتعب وأنتم في استطعتم تخطي الصعاب والوصول الى أعلى درجات المجد، وجاء اليوم الذي يكلل مجهودكم لنقول لكم فيه مبروك نجاحكم وتميزكم.
وبهذه المناسبة ندعو الله عز وجل أن يبارك لك في علمك وأن تكون أيامك كلها نجاح وسعادة كل التوفيق و النجاح الدائم .
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/18 الساعة 14:57