اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجالس رياضية أردنية.. تأجيل جلسة مهدي علامة والفيصلي..الوحدات يلتقي طارق خطاب والجليل يتفق مع اسامه قاسم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/17 الساعة 20:09
مدار الساعة,الأردن,سحاب,
مدار الساعة - محمد عربيات - تطل عليكم "مدار الساعة"من خلال زاوية "مجالس رياضية" لتقدم لكم وجبة من اخبار الكرة الأردنية إضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
سحاب يرغب بالتعاقد مع سمير
علمت مدار الساعة من مصادرها، أن نادي سحاب ابدى رغبته بالتعاقد مع اللاعب احمد سمير ،لتمثيل الفريق للموسم المقبل.
و وفق المعلومات،فان سحاب فاتح سمير المتواجد حاليا في صفوف فريق النصر الكويتي.
وينشط سحاب في الفترة الحالية،من خلال إجراء مفاوضات مكثفة مع عددا من اللاعبين ،امثال محمد الرازم وحسام ابو سعده وأحمد ياسر والحارس وليد عصام وغيرهم.
الجليل يتفق مع اسامه قاسم
اتفق نادي الجليل مع المدرب الوطني أسامة قاسم،من اجل قيادة الفريق للموسم المقبل.وفهمت مدار الساعة،ان المفاوضات بين الجليل وقاسم باتت في مراحلها الأخيرة،بعد أن تم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية.
تاجيل جلسة مهدي علامة والفيصلي
قال مصدر موثوق ومطلع على مفاوضات الفيصلي واللاعب مهدي علامة،ان الجلسة التي كانت مقررة فيما بينهما قد تأجلت.
ووفق المصدر في حديث لـ "مدار الساعة"،فان الجلسة كانت مقررة بين الفيصلي وعلامة يوم امس الخميس.
وأشار المصدر ،ان الجلسة تم تأجيلها بناءا على طلب اللاعب مهدي علامة بسبب ظرف خاص،حيث من المنتظر أن يجتمع الفيصلي باللاعب خلال الساعات القادمة من أجل إنهاء الشكوى المقدمة من اللاعب.
وكان مجلس إدارة النادي الفيصلي،قد أعلن أن النادي قد أنجز جميع متطلبات الرخصة الآسيوية ،في اشارة الى أن قضية اللاعب مهدي علامة مسألة وقت فقط لا غير.
الوحدات يلتقي طارق خطاب
علمت مدار الساعة من مصادرها،ان إدارة نادي الوحدات قد فاتحت اللاعب طارق خطاب،من اجل العودة لصفوف الفريق في الموسم المقبل.
وتشير المعلومات،الى أن خطاب العائد من قطر الاسبوع الماضي، ينتظر أن يكون قد التقى بالوحدات من أجل إنهاء كافة التفاصيل من أجل التوصل لاتفاق مع النادي.
بانتظار ما ستسفر عنه المفاوضات خلال اليومين القادمين.
هيكل والدردور يغادران الديوانية
علمت مدار الساعة ،ان اللاعبان فضل هيكل وخالد الدردور،قد فسخا عقديهما مع نادي الديوانية العراقي بشكل رسمي.
و وفق المعلومات الواردة،فان هيكل والدردور سيغادران العراق فجر الاثنين من أجل العودة إلى الأردن،بعد أن طالبان بالرحيل عن النادي العراقي بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها النادي.
كواليس الأندية
• المنتخب الوطني الأولمبي تغلب على فريق الحرس الملكي يوم امس،بثلاثة أهداف دون مقابل،في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب البولو،في إطار تحضيرات المنتخب للاستحقاقات المقبلة.
• نادي كاظمة الكويتي،خاطب نادي سما السرحان بشأن إمكانية تجديد عقد اللاعب احمد العرسان،الذي ينتهي في شهر أيار المقبل... الجدير بالذكر أن إدارة سما السرحان تجتمع اليوم للرد على العرض المقدم من النادي الفيصلي... وكانت مدار الساعة قد انفردت سابقا بأن الفيصلي قدم مبلغ 100 الف دينار أردني لشراء عقد اللاعب احمد العرسان،بانتظار قرار مجلس إدارة السرحان اليوم.
• مطالب من أندية المحترفين،بتاجيل انطلاق بطولة درع الاتحاد لبداية شهر حزيران المقبل،او إلى العشرين من شهر أيار بدلا من الرابع من أيار .
  • Madar Al-Saa Images 0.15818810730867972
    المدافع الاردني طارق خطاب 
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/17 الساعة 20:09