اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عمان الأهلية تستقبل وفدا من 'مكاتب الخدمات الجامعية' من جمهورية مصرالعربية

مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/16 الساعة 08:59
عمان الأهلية تستقبل وفدا من مكاتب
مدار الساعة -أكد رئيس جامعة عمان الأهلية بالإنابة الأستاذ الدكتور مصلح الطراونة، رؤية الجامعة وسعيها الدائم تحقيقا لخطتها الاستراتيجية نحو توفير البيئة الأكاديمية والاجتماعية المناسبة لطلبتها داخل الحرم الجامعي، مشيرا إلى ما تتميز به الجامعة من تنوع طلابي وثقافي لجنسيات مختلفة حول العالم.
وأضاف خلال استقباله وفدا يمثل مجموعة من مكاتب الخدمات الجامعية من جمهورية مصرالعربية الذي يزور المملكة، بهدف التعريف بمنتج التعليم العالي الأردني والجامعات الأردنية المعتمدة في جمهورية مصر، بأن الجامعة بدأت باستقبال الطلبة المصريين من العام الماضي.
وأوضح الطراونة خلال استعراضه مسيرة الجامعة وأهدافها وتطلعاتها أن الجامعة تشهد حالة استثنائية في مسيرة التحديث والتطوير وتفتح أبوابها أمام مختلف المؤسسات والجهات التعليمية الدولية من أجل مد جسور التعاون في المجالات الأكاديمية والبحثية ذات الاهتمام المشترك، مؤكدا على استعداد الجامعة للتعاون مع هذه المكاتب من خلال مذكرات تفاهم للتعاون معها مستقبلاً بهدف زيادة اعداد الطلبة المصريين الراغبين بالدراسة في الجامعة.
من جهتهم، أشاد أعضاء الوفد بالمكانة الاكاديمية لجامعة عمان الأهلية، مبينين الحضور اللافت للجامعة داخل الأوساط المصرية ورفعتها في المشهد الأكاديمي بجمهورية مصر، من خلال سمعة خريجيها وكفاءتهم وجدارتهم الوظيفية والإدارية في المواقع التي يشغلونها.
وأشاروا إلى أهمية التعاون والتشاركية مع الجامعة خلال المرحلة القادمة، وتأطير هذه العلاقة بمذكرة تفاهم تنظم آلية العمل فيما يخص استقطاب الطلبة من جمهورية مصر للدراسة في مختلف كليات وبرامج الجامعة الأكاديمية على صعيد البكالوريوس والدبلوم العالي والدراسات العليا.
كما وتم على هامش اللقاء عرض فيديو تعريفي بالجامعة ومسيرتها وما تطرحه من برامج، كما وقام الوفد بجولة ميدانية شملت مختلف المرافق الحديثة داخل الحرم الجامعي.
يذكر أن هذا الوفد يزور الجامعة في ضوء الاتفاقية الموقعة ما بين هيئة تنشيط السياحة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بهدف التعريف بمنتج التعليم العالي الأردني والجامعات الأردنية المعتمدة في جمهورية مصرالعربية.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/16 الساعة 08:59

اخر اخبار الاردن