مناسبات اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار و مجالس مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

إل جي تعرض تجارب مباشرة لأحدث ابتكاراتها في معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/14 الساعة 12:03
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن
مدار الساعة - افتتح معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023 أبوابه اليوم للمرة الأولى منذ أربع سنوات حاملاً أحدث منتجات إل جي إلكترونيكس التي تتخطى الحدود.
وشهد الحدث الذي استمر على مدار يومين في الحبتور سيتي بإمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وحضره أكثر من 400 ضيف، أحدث الابتكارات التي سيتم طرحها في المنطقة. ويجمع معرض إل جي، الذي يقام لأول مرة منذ عام 2019، أكبر مجموعة من المشاركين على الإطلاق ويعكس الثقة والتوقعات التي لديهم تجاه إل جي كعلامة تجارية، ومجموعتها المثيرة من المنتجات الجديدة. ويؤكد هذا الحدث على فلسفة الشركة "الحياة الجيدة"، التي تسعى إلى تقديم منتجات مبتكرة إلى السوق تعزز تجربة العملاء بشكل عام.
وقال السيد إيل هوان لي، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "يسعدنا استئناف معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا في دبي في فترة ما بعد جائحة كوفيد_19. في الماضي، اكتسب هذا الحدث سمعةً طيبةً في تزويد الزوار بتجارب مباشرة مع التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً التي طورتها إل جي لتزويد عملائنا بتجارب "أولى وفريدة وجديدة"، ونعد بحدث أفضل هذا العام. وعلى الرغم من التحديات التي واجهها القطاع على مدى السنوات القليلة الماضية، من الرائع رؤية هذا العدد الكبير من الضيوف والشركاء في هذا الحدث اليوم".
وتعرف الزوار على أحدث منتجات إل جي الراقية، مثل الجيل الثاني من LG SIGNATURE، وأجهزة تلفزيون OLED اللاسلكية بما في ذلك إصدارات الذكرى السنوية العاشرة، والثلاجة المزودة ب MoodUP.™ بالإضافة إلى ذلك، أتاحت الشركة مجموعة منتجاتها الاستراتيجية بما في ذلك تلفزيون QNED وغسالة Vivace ومكيف الهواء DualCool. كما اختبر الضيوف مجموعة منتجات إل جي الناشئة الجديدة التي تضم غسالات الصحون والمجففات وأنظمة الصوت وشاشات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والمكانس الكهربائية وأجهزة التصميم والمزيد. تتميز أبرز الأحداث هذا العام بالتجارب الأولى والفريدة والجديدة مع أجهزة تلفزيون نمط الحياة وWashTower™. وينصب التركيز بشكل خاص على مجموعة منتجات الأجهزة المنزلية المدمجة من إل جي التي تعزز وجود إل جي ومكانتها في السوق.
وأوضح يونغ هاك جونغ، المدير العام لشركة إل جي المشرق العربي "الجميع في إل جي متحمسون لبدء معرض إل جي الشرق الأوسط وإفريقيا 2023. لدينا مجموعة كاملة من المنتجات والأجهزة الجديدة المبتكرة المعروضة للزوار لاستخدامها وتجربتها. ومع تأكيد حضور ما يقرب من 400 ضيف، نتوقع الكثير من الاهتمام من الزوار حول كيفية رؤية إل جي لمستقبل التكنولوجيا في السنوات القادمة. كما يعد هذا الحدث فرصةً رائعةً لشركة إل جي لتعزيز العلاقات التجارية مع الشركاء المحليين. ونحن ملتزمون تماماً بدعم العملاء والشركاء المحليين من خلال تلبية احتياجاتهم بالإضافة إلى مشاركة القيم التي تمثلها الشركة مع 'الحياة الجيدة'".
لمزيد من التفاصيل حول مجموعة منتجات إل جي، يرجى زيارة: www.lg.com
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/14 الساعة 12:03