اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجالس رياضية أردنية..دوغلاس يصل الاحد ويغيب عن لقاء الذهاب..الفيصلي يقترب من انهاء ملف الرخصة ولاعب يتوسط للحصول على 150 دينار

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/11 الساعة 22:38
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن
مدار الساعة - محمد عربيات - تطل عليكم "مدار الساعة"من خلال زاوية "مجالس رياضية"لتقدم لكم وجبة من اخبار الكرة الأردنية،اضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
سحاب و السلط يفاوضان موافي
علمت مدار الساعة من مصادرها،ان ناديي السلط و سحاب،دخلا في مفاوضات مع اللاعب نور موافي املا في ضمه لصفوف الفريق.
و وفق المعلومات،فان موافي جلس مع نادي السلط خلال اليومين الماضيين،من اجل وضع الخطوط العريضة،دون التوصل لاتفاق بينهما حتى الآن.
وتشير المعلومات،الى أن موافي بات مترددا في حسم وجهته المقبلة،ما بين سحاب أو السلط،وربما يتريث اللاعب خلال الفترة الحالية من أجل حسم قراره.
دوغلاس يصل غدا ويغيب عن لقاء الذهاب
قال رئيس نادي شباب الأردن،سليم خير،ان اللاعب البرازيلي دوغلاس سيصل الأحد إلى عمان لتجديد عقده مع الفريق.
وبين خير في تصريح لـ " مدار الساعة" أن دوغلاس سيغيب عن مباراة الذهاب أمام نواذيبو الموريتاني منتصف الشهر الحالي،ضمن منافسات الدور الاول من كأس الملك سلمان.
وأشار خير،انه سيكون حاضرا في لقاء العودة،الذي سيقام في الثاني عشر من شهر نيسان المقبل.
فاخوري وعماوي وأبو ذياب بنادي الجليل
ألقى المحاضرون الآسيويون،منعم الفاخوري وعيسى عماوي وعيسى ابو ذياب،محاضرات بنادي الجليل يوم امس،لاستكمال متطلبات الترخيص الآسيوي والمحلي للأندية.
وأجرى المحاضر الآسيوي منعم فاخوري محاضرات عن التلاعب بنتائج المباريات و مكافحة العنصرية،فيما ألقى عيسى عماوي محاضرات عن تعديلات الحكام،قبل أن يلقي ابو ذياب محاضرات عن مكافحة المنشطات .
الفيصلي يقترب من انهاء ملف الرخصة الآسيوية
يكثف النادي الفيصلي مساعيه خلال الأيام الحالية،لحسم ملف الرخصة الآسيوية،من خلال حل بعض القضايا المالية العالقة.
وانهي الفيصلي خلال المرحلة الماضية، عددا من الملفات باستثناء بعض القضايا التي تفصل النادي عن الحصول على الرخصة.
وتعتبر هذه القضايا هي المفصل بالنسبة للفيصلي وجماهيره،التي ننتظر بفارغ الصبر.
وينتظر أن ينهي الفيصلي خلال الشهر الحالي،قضية كل من : المدرب فراس الخلايلة وغازي الكيلاني مدرب اللياقة البدنية، ومهدي علامة و زيد التميمي.
ويمنح الاتحاد الآسيوي،مهلة للأندية التي تبحث عن المشاركة بإبطال اسيا،حتى نهاية الشهر الجاري،على أن تأتي الموافقة من الاتحاد الآسيوي من عدمها خلال ايار المقبل ،مع إعطاء فرصة كافية للأندية للاعتراض على قرار الآسيوي.
البقعة يواصل إجراء التسوية مالية
يواصل نادي البقعة،اجراء تسوية مالية مع عددا من اللاعبين الذين سبق وأن تقدموا بشكوى رسمية على النادي ،الذي يعاني حاليا من حرمان تسجيل اللاعبين.
وفي هذا الصدد،قال رئيس نادي البقعة مأمون رمضان،في رده على استفسارات "مدار الساعة" أن البقعة يسير بالشكل الصحيح،مشيرا إلى أن مجلس الإدارة بدأت بإجراء تسوية مع ستة لاعبين.
ولفت رمضان،ان النادي بصدد إجراء تسوية مالية مع 17 لاعب ممن تقدموا بشكوى على النادي.
كواليس الأندية
• لاعب نادي محترف،يتوسط لمجلس ادارته،من اجل حصوله على 150 دينار من مستحقاته المالية السابقة... اللاعب نجح في ذلك وحصل على المبلغ من ناديه.
• عدد من أندية المحترفين،يتوجه للاعتماد على عدد من لاعبين الفئات العمرية في ظل الضائقة المالية التي تشهدها صناديق الأندية.
• نادي السلط وقع يوم امس مع اللاعب خليل بني عطية لمدة موسم واحد...السلط بصدد الإتفاق مع عدد من اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق.
  • Madar Al-Saa Images 0.14105986476741528
    اللاعب خليل بني عطية يوقع على كشوفات السلط
  • Madar Al-Saa Images 0.6717908179577521
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/11 الساعة 22:38