اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الأول على منطقة غرب آسيا .. منتخب كرة الهدف يتقدم إلى المركز 22 عالميا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/11 الساعة 18:42
مدار الساعة,رياضة,الأردن,منح,
ارشيفية
مدار الساعة - تقدم المنتخب الوطني لكرة الهدف، إلى المركز 22 عالميا في التصنيف الجديد الذي أصدره الاتحاد الدولي لرياضة المكفوفين.
ووفقا لبيان اللجنة البارالمبية الأردنية اليوم السبت، جاء المنتخب على مستوى القارة الآسيوية بالمركز الرابع، بعد منتخبات: الصين، اليابان وإيران، والثالث عربيا بعد منتخبي الجزائر ومصر، والأول على منطقة غرب آسيا.
وقال رئيس اللجنة البارالمبية الدكتور حسين أبو الرز، إن هذا التقدم لنشامى كرة الهدف ثمرة جهود مضنية قدمها جميع الأطراف من اللجنة البارالمبية والمدربين واللاعبين.
وبين أبو الرز أن التصنيف الحالي يمنح الفريق الحافز لتقديم مستويات كبيرة في المحافل الدولية المقبلة، والثقة اللازمة لمواصلة الانتصارات و والتأهل إلى بارالمبيك باريس 2022 .
وبارك أبو الرز للمدير الفني لمنتخب عبدالله الداغستاني ومساعده كمال سعيد، واللاعبين: عماد عليان، أسامة زيود، محمد السيد، عبد الرمحي، محمد بدر ومحمد الدقم، بهذا الإنجاز وحثهم على مواصلة العمل من أجل تحقيق الأهداف المرجوة.
وجاء تقدم النشامى إلى المراكز المتقدمة بعد تتويجه ببطولة غرب آسيا البارالمبية التي اختتمت أخيرا في مدينة عجمان الإماراتية حيث حقق بالفوز في جميع مبارياته بالبطولة وحقق العديد من الأرقام منها الفريق الأكثر تسجيلا للأهداف والفريق الأقوى دفاعا.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/11 الساعة 18:42