انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد تعلن براءة زوجها: من سبعة اشهر وانا في صمت كامل.. وهذا ما سافعله

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/10 الساعة 23:11
الأردن,مدار الساعة,الامن العام,
مدار الساعة مؤمن الحوري -أعلنت الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد براءة زوجها من القضية التي سجلت عليه مؤخراً.
المساعيد حذرت في تصريح خاص لمدار الساعة من منشورات وحسابات تستغل الاشخاص والاحدات لتحقيق التريندات والشهرة
وقالت "ليس كل شيء يتم نشره وتداوله يؤخذ على محمل الجد.
وقالت (إدعاءات كان الهدف منها إبتزاز مادي تعرضت له وبقوة ،أمور كادت أن تكسرني ولكن الإيمان الكبير بعدالة الجهاز الأمني الأردني وبقضاءه، والثقة بالله قبل كل شىء والثقة بنزاهة زوجي وخُلقه، أمور منحتني الأمل)

وتابعت هنالك اناس كثيرون يريدون الاصطياد في المياة العكرة فيما البعض يبحث عن التريندات من خلال الحسابات على السوشيال ميديا، واستغلال الاشخاص والاحداث لتحقيق المشاهدات.
وترى المساعيد انه يفترض بالمتابع ان يكون لديه وعي كاف للتمييز بين الشائعة والحقيقة.
وتابعت المساعيد الحمد الله من سبعة شهور وانا في صمت كامل وذلك من اجل اخذ البراءه في يدي لإعلانها، وامتلاك جميع المعززات لها، لمواجهة جميع الاشخاص الذين جرحوا وتنمروا "علي او على زوجي، او على الحدث".
وقالت "اذا صمت اهل الحق عن الباطل يظن اهل الباطل انهم على حق" وهو الامر الذي (جعل المنتقدين ان يتمادون في الموضوع ويتم تداوله بشكل كبير وهو بعيد كل البعد عن الصحة.
وردًا على سؤال مدار الساعة حو ان كان هنالك توجه لتقديم الشكوى ضد كل من ساهم بالتجريح ونشر الإشاعات قالت المساعيد: انها حاليا تتطلع لقضاء حالة من السلام مع زوجها وعائلتها، وان التوجه للقضاء امر متروك للمستقبل.
وختمت المساعيد حديثها لمدار الساعة بالشكر لجهاز الامن العام والقضاء الشرطي لما حققوه من عدالة ونزاهة تليق بهذا الجهاز الذي نفتخر به، ولمحامي الدفاع الذي تولى القضية الدكتور عادل سقف الحيط.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/10 الساعة 23:11