اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

هاو يحذر نيوكاسل

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/10 الساعة 17:43
مدار الساعة,
مدار الساعة -حذر مدرب نيوكاسل يونايتد إيدي هاو من عدم تبقي الكثير من المباريات خلال مساعي فريقه لإنهاء الموسم بالمربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لذا يسعى للعودة للانتصارات حين يستضيف ولفرهامبتون واندرارز بعد غد الأحد.
وبعد خمس مباريات دون انتصار في الدوري تخلى نيوكاسل عن مركزه بالمربع الذهبي كما خسر نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام مانشستر يونايتد ليشعر بمرارة أكبر.
ولا يزال موسم نيوكاسل مبهراً لكن هاو شدد على ضرورة استرداد بعض الزخم قبل العطلة الدولية بالتغلب على ولفرهامبتون ونوتنغهام فورست المتعثرين.
وأبلغ الصحافيين اليوم الجمعة: "سنخوض مباراتين كبيرتين ضد فريقين متعثرين وبعد ذلك فترة التوقف الدولية ونريد الوصول إليها في حالة جيدة".
وأضاف: "المباريات تنفد سريعاً أيضاً، تتبقى 14 مباراة ونحتاج إلى نقاط ونحن عازمون على إنهاء هذه السلسلة من المباريات التي لم نتحلى فيها بالثقة".
وتابع: "لا يزال مصيرنا بين أيدينا".
وطالب فريقه بالتمسك بالقوة الذهنية في أصعب مرحلة بالموسم.
وتابع: "خلال كل موسم توجد فترات صعبة وعثرات حين لا تفوز لسبب ما لذا يجب التمتع بصلابة ذهنية لتغيير الموقف".
وكانت ندرة الأهداف من العيوب الواضحة في مباريات نيوكاسل السابقة خاصة من المهاجم كالوم ويلسون الذي سجل هدفاً واحداً منذ نهاية أكتوبر (تشرين الأول).
وقال هاو: "كالوم لاعب مخضرم ومتنوع ومن أعلى مستوى ولعب دوراً بارزاً في موسمنا وهو مسؤول بشكل كامل عن أدائه".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/10 الساعة 17:43