انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ولي العهد يفتتح مؤتمر الدولي العاشر للخدمات الطبية الملكية والمعرض الصحي الأردني الذي تشارك فيه الحكمة راعياً ماسياً

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,ولي العهد,الحسين بن عبدالله الثاني,الحسين بن طلال
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/09 الساعة 19:07
حجم الخط
مدار الساعة -مندوباً عن جلالة الملك، افتتح سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المؤتمر الدولي العاشر للخدمات الطبية الملكية والمعرض الصحي الأردني "التحديات العالمية والتنمية المستدامة في الصحة" الذي تشارك فيه شركة أدوية الحكمة) "الحكمة"(، راعياً ماسياً، ويُقام هذا العام في مركز الحسين بن طلال للمؤتمرات البحر الميت في الفترة ما بين 7 إلى 10 من شهر آذار الجاري.
تنضم "الحكمة" إلى هذه النسخة من المؤتمر إلى جانب حشدٍ كبيرٍ من الحاضرين؛ إذ يشارك هذا العام 7 آلاف ممثل من أكثر من 50 دولة، و90 متحدثاً من مختلف المجالات، بما يشمل صيدلانيين، وعلماء، وأطباء، وممرضين، وأطباء عسكريين. ويتميّز المؤتمر لهذا العام بالعدد الضخم للمشاركات العلمية الحاضرة وتنوعها؛ حيث سيضم مجموعة كبيرة من الندوات والمحضرات الطبية المتخصصة، فضلاً عن ورش العمل العديدة التي ستوفّر فرصة ذهبية للتعليم والتدريب.
وخلال المعرض الصحي الأردني الذي يتخلل المؤتمر، تعرض "الحكمة" مجموعة من أدويتها الرئيسية بما يشمل عشرين دواءً ومنتجاً يغطون مجالات علاجية مختلفة، إلى جانب عددٍ من الشركات المحلية والعالمية العاملة في المجال الطبي وغيره، والتي تُقدّم للحاضرين مجموعة من المعدات والأجهزة الطبية، والابتكارات التقنية الطبية المتطورة، وغيرها الكثير.
تحرص "الحكمة" دائماً على تشجيع الفعاليات المهمة التي تدعم القطاع الطبي الأردني وترسّخ مكانته الرائدة إقليمياً وعالمياً، وتُعزز الشراكات وفرص تبادل المعارف والتجارب والخبرات وعرض المنجزات والمستجدات الطبية المختلفة.
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/09 الساعة 19:07