اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

مجالس رياضية أردنية.. المعايطة يوقع على كشوفات الوثبة.. مصدر وحداتي يكشف مصير رأفت وشلباية والعجالين يعود إلى عمان الجمعة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/08 الساعة 21:43
مدار الساعة,اخبار مدار الساعة,وكالة مدار الساعة الاخبارية,اخبار الاردن,عرب,شبابية,اقتصاد,بانوراما,رياضة,اردنيات,البرلمان,صورة,وسائط,أخبار,أعمال,ثقافة,معلومات,إسلامي,إنترنت,إسلام,عناوين,نساء,المسلمون,الدين,الأتراك,العثمانيون,الأردن,الاردن,اردن,الملك,شباب,الملكة,ولي العهد,news,arabic,local,jordan,king abdulla,queen rania,israel,Middle east,vote,Archive,مذكرات,مذكرة,تبليغ,تبليغات,كشوف,اسماء,المقبولين,المفصولين,المرشحين,المترشحين,الناخبين,قوائم,قائمة,المبتعثين,المنح,القروض,اقساط,سلف,منح,قروض,الفائزين,انذارات,انذار,اخطارات,اخطار,المعتقلين,الوفيات,نعي,يعني,وفيات,وفاة,مقتل,حادث,حوادث,دهس,المسعفين,نقيب,نقابة,رئيس,وزير,امين عام,الموظفين,موظفو,منتسبي,المنتسبين,المتقاعدين,العسكريين,ضباط,القوات المسلحة,الجيش العربي,الامن العام,الدرك,المخابرات,المحكومين,المتهمين,العفو العام,محكمة,محاكم,محاكمات,المحاكمات,محاكمة,قضاة,القضاة,التنفيذ القضائي,وزارة العدل,قصر العدل,كاتب العدل,اعلانات,اعلان,اعلانات مبوبة,اعلانات نعي,جلسة,جلسات,تعديل,تعديلات,قانون,قوانين,الجريدة الرسمية,نتائج,الشامل,التوجيهي,توجيهي,نتائج التوجيهي,رديات,ضريبة الدخل,رديات الضريبة,السياحة في الاردن,السياحة في الأردن,معالم سياحية في الأردن,معالم سياحية في الاردن,الاردن التاريخ والحضارة,الأردن التاريخ والحضارة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المواقع الأثرية في الاردن,المواقع الأثرية في الأردن,الطقس في الاردن,الطقس في الأردن,الأحوال الجوية في الأردن,الأحوال الجوية في الاردن,الأردن المساحة والموقع الجغرافي,الاردن المساحة والموقع الجغرافي,جامعات الاردن,جامعات الأردن
مدار الساعة - محمد عربيات - تطل عليكم "مدار الساعة"من خلال زاوية "مجالس رياضية*لتقدم لكم وجبة من اخبار الكرة الأردنية،اضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.
بعثة شباب الأردن تستعد للمغادرة إلى موريتانيا
تستعد بعثة نادي شباب الأردن،للمغادرة إلى موريتانيا،من اجل مواجهة فريق نواذيبو الموريتاني،في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة العربية.
ومن المقرر أن تغادر بعثة شباب الأردن،يوم السبت المقبل،حيث تقام المباراة في الخامس عشر من الشهر الجاري،على أن تقام مباراة العودة في عمان الشهر المقبل.
ويخوض نادي شباب الأردن،مباراة ودية،الساعة الرابعة عصرا،مع المنتخب الوطني الأولمبي،في إطار تحضيراته لمواجهة الفريق الموريتاني.
مصدر وحداتي يكشف مصير رأفت وشلباية
كشف مصدر مسؤول في نادي الوحدات،حول ما يدور بشأن تعيين المدربين رأفت علي ومحمود شلباية لقيادة الفريق الأول.
وبين المصدر في رده على استفسارات " مدار الساعة"،ان لانية لدى مجلس إدارة النادي،لتسليم مهام الفريق الأول لشلباية و رأفت علي،مشيرا إلى ان خبرات كلا منهما لا تأهلهما لقيادة الفريق.
وحول هوية المدير الفني للفريق،كشف المصدر أن إدارة النادي تباشر اتصالاتها مع العديد من المدربين،سواء كان محليا ام خارجياً،حيث من المقرر أن يحسم النادي مصير المدرب خلال الشهر الحالي،مع إمكانية تعيين المدربين رأفت علي ومحمود شلباية في الجهاز الفني حال قرر مجلس الإدارة ذلك .
ونوه،ان الوحدات ينتظر انتهاء عقود عدد من لاعبين الفريق المحترفين في الخارج،امثال محمد ابو حشيش وانس العوضات ومهند خير الله وعبدالله الفاخوري وغيرهم،من اجل إمكانية تجديد عقودهم للموسم المقبل.
اتحاد كرة القدم يطلب صيانة ملعب البترا
طالب الاتحاد الاردني لكرة القدم،وزارة الشباب خلال اليومين الماضيين،بضرورة ترميم ستاد البتراء،الذي يستضيف تصفيات كاس اسيا للسيدات ت 20 عام.
وقامت كوادر المدينة الرياضية،بترميم أرضية الملعب،من اجل استضافة التصفيات،على أن يتم إعادة صيانة الملعب بعد التصفيات.
وخاض منتخب السيدات اولى مبارياته على ذات الملعب مساء اليوم،وتمكن من الفوز على منتخب منغوليا برباعية مقابل هدف وحيد.
المعايطة يوقع على كشوفات الوثبة السوري
وقع اللاعب الاردني،امية المعايطة،على كشوفات نادي الوثبة السوري حتى نهاية الموسم الكروي.
و وقع المعايطة الكترونيا على كشوفات النادي عصر اليوم،على أن يتم قيده في كشوفات اتحاد الكرة قبل انتهاء فترة الانتقالات في سورية يوم غد.
ومن المنتظر أن يلتحق المعايطة في صفوف الفريق،خلال الايام القليلة المقبلة للانخراط في التدريبات مع الفريق.
سحاب و السلط يفاوضان ابو سعدة
دخل ناديي السلط وسحاب،في مفاوضات مع المدافع حسام ابو سعدة،بهدف ضمه لصفوف الفريق.
وتشير المعلومات الواردة،ان ابو سعدة بات قريبا من تجديد عقده مع نادي سحاب لموسم اخر،بانتظار حسم بعض التفاصيل بين الطرفين.
كواليس الأندية
• علمت مدار الساعة،ان المدير الإداري للمنتخب الوطني لكرة القدم،اسامة طلال،قد طلب من مدينة الحسين للشباب ،حجز ملعب البترا خلال الأسبوع المقبل،من أجل خوض التدريبات قبل مواجهة منتخب الفلبين وديا في العاصمة القطرية الدوحة... ومن المقرر أن يعلن المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد عن القائمة التي ستخوض المباراة الودية خلال الأيام القليلة القادمة.
• اللاعب احمد ياسر يعود إلى عمان يوم السبت المقبل،بعد زيارة إلى السعودية لتأدية مناسك العمرة... احمد ياسر ينتظر أن يجلس مع ثلاثة أندية فور عودته من أجل حسم وجهته المقبلة.
• اللاعب سالم العجالين يعود إلى عمان يوم الجمعة،بعد إجازة قصيرة قضاها في مصر،ومن المقرر أن يتلحق العجالين بصفوف الفيصلي فور عودته.
• أندية المحترفين مازالت تطالب اتحاد الكرة،بدفعة المدراس الريادية ( الأخيرة) عن الموسم الماضي.
• نادي مغير السرحان يبدأ تدريباته نهاية الشهر الجاري،استعدادا للموسم الكروي.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/08 الساعة 21:43