اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ميسي يكشف أسباب صعوبات واجهها في باريس سان جيرمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/07 الساعة 20:07
مدار الساعة,
مدار الساعة -أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه أصبح أكثر راحة وتأقلما مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري، وذلك بعد صعوبات عدة قد واجهها في موسمه الأول في العاصمة الفرنسية.
ولم ينجح ميسي سوى في تسجيل 6 أهداف فقط في الدوري الفرنسي خلال موسم 2021/2022، وذلك بعد رحيل مفاجئ بعد نهاية عقده مع برشلونة الإسباني.
ويقدم ميسي موسما رائعا، مصحوبا بتتويجه بكأس العالم مع منتخب بلاده في ديسمبر الماضي في قطر، حيث سجل 13 هدفا وصنع 12 أخرى في 21 مشاركة في الدوري الفرنسي خلال الموسم الجاري.
وأكد ميسي أنه كان بحاجة لمزيد من الوقت للتأقلم مع فريقه الجديد.
وأضاف النجم الأرجنتيني في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الفرنسي: "الحقيقة هي إنني لدي شعور رائع الآن. في عامي الأول، كانت هناك العديد من الأسباب التي جعلت من الصعب التأقلم هنا".
ويستعد نادي باريس سان جيرمان لمواجهة مصيرية يحل فيها الفريق ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني في ملعب "أليانز أرينا"، حيث يسعى رجال كريستوف غالتيه لقلب الطاولة على الفريق البافاري الذي تفوق ذهابا في فرنسا بهدف نظيف.
(وكالات)
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/07 الساعة 20:07