اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رابط إلكتروني لاطلاع المتقدمين لوظائف الفئة الثالثة في وزارة العدل على نقاطهم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/07 الساعة 18:04
وزارة العدل,مدار الساعة,ديوان الخدمة المدنية,المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي,
مدار الساعة - أعلن ديوان الخدمة المدنية، اليوم الثلاثاء، عن رابط إلكتروني، يمكن المتقدمين لوظائف الفئة الثالثة في وزارة العدل من الاطلاع على نقاطهم التنافسية وآلية احتسابها.
وقال رئيس ديوان الخدمة سامح الناصر، إنه بإمكان المتقدمين الدخول إلى الرابط (http://tasweeq.csb.gov.jo/notes) بدءا من اليوم الثلاثاء وحتى الخميس المقبل الاطلاع على حالة طلبهم.
وأوضح أنه في حال وجود ملاحظات أو اعتراضات فيمكنهم إرسالها من خلال الرابط الإلكتروني المدرج على شاشة البيانات، مشيرا إلى أن لن يتم استلام أي ملاحظات أو اعتراضات بعد انتهاء هذه المدة.
وبين أن ذلك يمكّن ديوان الخدمة من استكمال مراحل تعبئة هذه الوظائف، مشيرا إلى أن الديوان أتاح الفرصة مسبقا للمتقدمين لوظائف الفئة الثالثة في وزارة العدل الاطلاع على نقاطهم التنافسية، وجرى استقبال ملاحظاتهم ودراستها والتعامل معها وفقا لتعليمات استقطاب وتعيين الموظفين، إذ بلغ عددهم 5348 متقدماً.
وأشار الناصر إلى أن الديوان سيستكمل إجراءات التعيين لهذه الوظائف بعد الانتهاء من دراسة الملاحظات المقدمة، مع إصدار الكشوفات التنافسية النهائية لهذه الوظائف.
وحسب تعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية المعمول بها.
ويأتي احتساب النقاط وفقا لمؤهلات المتقدمين العلمية، والدورات التدريبية، وشهادات التدريب المهني المصدقة حسب الأصول، والخبرات العملية المصدقة وفقا لبيانات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/07 الساعة 18:04