انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عواد يتحدث حول اسعار القطايف في رمضان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/06 الساعة 21:50
مدار الساعة,
مدار الساعة - قال نقيب اصحاب المطاعم عمر عواد، انه لا يوجد اي زيادة على الاسعار الموجودة، مؤكدًا انه لا يستطيع اي احد تجاوز القائمة السعرية التي تضعها نقابة اصحاب المطاعم.
واضاف خلال حديثه لمدار الساعة مساء اليوم الاثنين، انه في ظل قلة الحركة التجارية التي تشهدها المملكة يتجه اغلب التجار الى البيع من خلال العروض وذلك تشجيعًا للمواطنين بالاقبال على الشراء، متوقعًا نزولاً في الاسعار لكثرة العروض.
وتوقع في حديثه لمدار الساعة بأن تكون أسعار القطايف والحلويات للعام الحالي كما كانت عليه العام الماضي قائلا : “على ما اظن أن الطحين مدعوم ، فلم يطرأ ارتفاع عليه ، فلذلك اعتقد أن سعره مثل السنوات السابقة”.
وكانت كيلو القطايف العادي للعام الماضي قد بيعت بين دينار إلى دينار وعشرة قروش والقطايف الحجم الصغير من دينار وثلاثين قرشا إلى دينار واربعين قرشا للكيلو الواحد.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/06 الساعة 21:50