اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

رند ابو حسين مطمعا للأندية المحلية واخرى خارجيه

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/05 الساعة 21:17
مدار الساعة,الاردن,عمان,اسماء,الأردن,
مدار الساعة - محمد عربيات - بالرغم من أنها تحولت من مركز الظهير الأيمن،الى مركز قلب الدفاع،الا أن ذلك دفعها لتقديم مستويات مميزة،وما زادها الا تألقا وتقدما نحو الافضل،الامر الذي جعلها مطعما للعديد من الأندية،سواء كانت هذه الأندية محلية او خارجية.
حيث تلقت اللاعبة،رند ابو حسين خلال الأيام الماضية،مفاتحات من أحد أندية المحترفات في السعودية،بهدف الانضمام لصفوف الفريق.
وفي معرض ردها على استفسارات "مدار الساعة" قالت اللاعبة رند ابو حسين،انها فضلت البقاء بدوري المحترفات الاردني،على الاحتراف الخارجي خلال الفترة الحالية.
وأشارت ابو حسين،ان هنالك عدة أسباب دفعتها لعدم قبول العرض السعودي،ابرزها الاستحقاقات المقبلة للمنتخب الوطني،حيث تكثف ابو حسين تدريباتها خلال فترة التوقف الحالية،استعدادا الاستحقاقات المقبلة،مع اقتراب منافسات دوري المحترفات،عدا عن تمسكها بعائلتها وعدم قدرتها على مفارقتهم.
واضافت : "جلست مع أندية الاهلي وعمان اف سي و الأرثوذكسي،خلال الفترة الماضية،لكنني لم تحسم وجهتي المقبلة حتى الآن".
ونوهت ابو حسين ( 26 عام )،انها تتريث قبل حسم وجهتها المحلية،حيث ترغب بالانضمام إلى نادي منافس على البطولات،لافتة إلى أن الكادر الفني والاسماء التي سترافقها في الفريق يلعبان دورا هاما في تحديد رغبتها.
واضافت لاعبة المنتخب الوطني للسيدات،ان الاحتراف الخارجي هدف اي لاعبة،واسعى للحصول على الفرصة المناسبة في المكان المناسب،مضيفة أن الاحتراف الخارجي يعد أفضل من ناحية المتابعة والاهتمام باللاعبات،عدا عن البنية التحتية وطبيعة الملاعب.
وتلعب ابو حسين في مركز قلب الدفاع،ومثلت العديد من الأندية المحلية،اخرها كان الاهلي الموسم الماضي،وساهمت مع الفريق بتحقيق لقبي دوري المحترفات وكاس الأردن .
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/05 الساعة 21:17