انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مستشارة اسرية: ‏راعي ظروف زوجك المالية في رمضان .. أعان الله الرجال

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/05 الساعة 19:06
حجم الخط
مدار الساعة -أكدت المستشارة الأسرية والمدربة المعتمدة، عبير السعد، أن شهر رمضان اقترب ويجب على الزوجة أن تستعد له نفسيًا جيدًا، فهو شهر الخيرات وبعض الزوجات يجعلنه شهرًا للمشاكل بكثرة الطلبات، فاللقمة التي تقدم بمنة من الأفضل عدم تقديمها، فالرجل تكثر عليه الطلبات المالية بسبب ولائم رمضان ومن بعده العيد ومتطلباته، وكلها أشياء تزيد من أعباء الزوج المالية والنفسية.
وتمنت «السعد»، في تصريحات لقناة «الإخبارية» السعودية،ـ من كل زوجة أن تراعي زوجها في الطلبات وتجعل البيت تحفه السكينة والهدوء والسعادة بالموجود، وحسب مقدرات الزوج، فكثير من المشاكل الزوجية سببه كثرة الطلبات من الزوجة ومن ثم ينفجر الوضع بينهما وتكبر المشكلة وقد تذهب الزوجة بسببها إلى منزل أهلها ويتصعد الموضوع .
واختتمت «السعد» قائلة إنه «من حق أي عائلة تفرح بالجديد وبالملابس الجديدة وإدخال السرور على الزوجة والأطفال لكن الذكاء هنا متى وكيف أطلب منه؟ هل تطالبه بالأشياء وهو صائم ومتعب أم أنتظر إلى بعد الإفطار ووقت يكون هو مستعدًا نفسيًا لأي نقاش».
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/05 الساعة 19:06