اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الفيصلي يبدأ تدريباته وينتظر تعزيز الصفوف بالمرحلة المقبلة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/04 الساعة 22:25
مدار الساعة,نعي,عمان,
مدار الساعة - محمد عربيات - خاض الفريق الأول للنادي الفيصلي،اولى الحصص التدريبية اليوم،على ملعب النادي في غمدان،استعدادا للموسم الكروي.
وبدأ الفيصلي تدريباته بحضور المدير الفني جمال ابو عابد،ومساعده ناثر جرار ،اضافة إلى اللاعبين الجدد : بهاء عبد الرحمن وأحمد أبو شعيرة،فيما يغيب محمد الكلوب للاحتراف مع النعيرية السعودي،فيما حضر التدريبات اللاعبين الذين تم تجديد عقودهم موخرا،امثال انس بني ياسين وعبيدة السمارنة،اضافة إلى اللاعبين الذين مازالوا يرتبطون بعقد مع الفريق،مثل يوسف ابو جلبوش و ورد البري وايهاب الخوالدة وقصي المنصوري وكريم لافي و دومي بني دومي وخالد زكريا وحسين عارف وعبدالله عوض وحراس المرمى عبد الرحمن الشلة ومحمد العمواسي.
ويغيب عن صفوف الفريق،كل من براء مرعي بسبب الاصابة،ويزيد ابو ليلى ونزار الرشدان للاحتراف الخارجي،فيما يغيب اللاعب سالم العجالين،لقضائه إجازة قصيرة في مصر،علر أن يعود إلى عمان في العاشر من شهر الحالي.
ويستعد الفيصلي للمشاركة الأولى في دوري ابطال اسيا النسخة المقبلة،حيث يأمل الأزرق بمواصلة الإنجازات على الصعيدين العربي والاسيوي،من خلال تحقيق المطلوب في مشاركته الأولى.
ومن المقرر أن يبرم الفيصلي بعض التعاقدات المحلية،خلال الأشهر المقبلة،بهدف ترميم بعض المراكز في الفريق ،بانتظار عودة اللاعبين المحترفين في الخارج،لاستكمال المفاوضات.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/04 الساعة 22:25