اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

'المحترفات' تدخل سباق المفاوضات والاهلي يتحضر للرخصة الآسيوية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/04 الساعة 21:27
مدار الساعة,عمان,الأردن,
مدار الساعة - محمد عربيات - بدأت أندية المحترفات،بالتحرك من اجل إبرام التعاقدات،وتعزيز الصفوف،قبل انطلاق الموسم الكروي.
وتشهد أروقة الأندية سباقا في التعاقدات والمفاوضات،خاصة في الأندية المقدمة والتي اعتادت على المنافسة على الألقاب.
وتنشط أندية،الاهلي وعمان اف سي و الأرثوذكسي والاستقلال والنصر،في سبيل تعزيز الصفوف،باستثناء نادي الاتحاد،الذي يعتبر الأقل نشاطا،بسبب اتفاق سابق مع عددا من اللاعبات منذ الموسم الماضي.
ودخل النادي الأهلي،المفاوضات مع عدد من لاعبات الفريق،بهدف تجديد عقودهن،للموسم المقبل .
.وتشير المعلومات من داخل النادي الاهلي،ان معظم اللاعبات يتريثن في تحديد مصيرهن،الامر الذي قد يبعثر حسابات الأندية،والبحث عن أسماء أخرى،بحسب ما علمت مدار الساعة.
وتلقت اللاعبة السابقة في النادي الاهلي،لجين البطوش مفاتحات من أندية الأرثوذكسي والاهلي و عمان اف سي،فيما دخل الأرثوذكسي في سباق الحصول على خدمات اللاعبة،سبأ صقور،اما عمان اف سي،فبدا يكثف محاولاته للحصول على خدمات بانا البيطار ولجين البطوش.
وفيما يتعلق بالمشاركة الآسيوية،بدا النادي الأهلي،( بطل دوري المحترفات وكاس الأردن النسخة الماضية )،باجراءات الحصول على الرخصة الآسيوية،وذلك من خلال تحقيق المتطلبات المتعلقة بالحصول على الرخصة .
و تنطلق منافسات دوري المحترفات في 12 أيلول، فيما ينطلق كأس الأردن للسيدات خلال أيلول المقبل.
وتبدأ فترة التسجيل الرئيسية الأولى للبطولات النسوية للمحترفات في 16 نيسان حتى 10 أيار، والثانية في 25 حزيران وحتى 6 تموز .
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/04 الساعة 21:27