انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات أحزاب وظائف للأردنيين رياضة مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

'شوغر دادي'.. هل يفكّر بيومي فؤاد بالزواج من ليلى علوي؟

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط
مدار الساعة -أطلقت شركة "نيو سنشري" الإعلان التشويقي الثاني للفيلم الكوميدي "شوغر دادي Sugar Daddy" الذي يكشف المزيد من التفاصيل حول الفيلم المقرر طرحه بدور السينما قريباً.
ويظهر الإعلان التشويقي الثاني لقطات سريعة عن أجواء صيفية في سهل حشيش إذ يعلن الأب بيومي فؤاد رغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى.
وتدور أحداث فيلم "شوغر دادي" في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.
الفيلم هو التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم "ماما حامل" عام 2021 والذي حقق نجاحاً في مصر والعالم العربي، ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.
وفيلم شوغر دادي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة "نيو سنشري".

مدار الساعة ـ