اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل لاعبا في نادي جبل المكبر الفلسطيني لكرة القدم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/03 الساعة 11:02
مدار الساعة,وزير,الأمن,
مدار الساعة -اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ليلة الخميس، لاعب نادي جبل المكبر الفلسطيني، المتوّج بطلا لدوري المحترفين لكرة القدم، أحمد أبو خديجة، بحسب ما أعلن ناديه.
وأفادت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية الرسمية "وفا" أن "قوات الاحتلال اعتقلت الرياضي المقدسي أحمد أبو خديجة، بعد ساعات من تتويج فريقه بلقب دوري المحترفين".
وأعلن نادي جبل المكبر، اعتقال لاعبه الشاب أبو خديجة وهو في طريق عودته إلى المنزل.
من جانب آخر، استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي على مركبة الأسير المقدسي المحرر مهدي سياج على حاجز قلنديا العسكري شمال القدس المحتلة. وكانت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أفرجت عن سياج عام 2018، بعد قضاء مدة محكوميته البالغة 33 شهرا.
كما استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي على مركبة والد الأسير المحرر عبادة دنديس في منطقة باب الزاهرة بالقدس المحتلة. وكانت سلطات الاحتلال قد أفرجت عن الأسير المقدسي عبادة نضال عبد الودود دنديس (27 عاما) من حي واد قدوم ببلدة سلوان، عام 2020، بعد أن قضى مدة محكوميته البالغة 50 شهرًا.
وتأتي هذه الاعتقالات والانتهاكات بعد قرار وزير الأمن القومي في الحكومة الإسرائيلية المتطرف إيتمار بن غفير ووزير المالية في الحكومة بتسلئيل سموتريتش، بالاستيلاء على أموال 87 أسيرا وأسيرا محررا من القدس المحتلة، بحسب ما ذكرت "وفا".
وفي سياق متصل، أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن الأسير أحمد خطيب من بلدة حزما شمال القدس المحتلة، بعد قضائه 5 سنوات على اعتقاله.
المملكة + وفا
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2023/03/03 الساعة 11:02